Huawei تكشف عن أولى الهواتف الذكية التي ستحصل على واجهة EMUI 10 الجديدة

  •  

    قامت شركة Huawei بإزاحة الستار رسميًا عن واجهة EMUI 10 الجديدة التي تستند على نظام Android Q الجديد من شركة جوجل في الأسبوع الماضي، والآن قررت الشركة الصينية أن تكشف لنا عن هواتفها الذكية الأولى التي ستحصل على تحديث EMUI 10. وكما يمكنك أن تتوقع، فسوف يكون Huawei P30 و Huawei P30 Pro أول جهازين يحصلان على النسخة التجريبية من تحديث EMUI 10، ومن المقرر أن يحدث ذلك في اليوم الثامن من شهر سبتمبر المقبل.

     

    ستحصل سلسلة هواتف Huawei Mate 20 Series على نفس التحديث التجريبي في وقت لاحق من نفس الشهر جنبًا إلى جنب مع أربع أجهزة من العلامة التجارية الفرعية، Honor تحت إسم Magic UI 3.0.

     

    التركيز الرئيسي في واجهة EMUI 10 الجديدة هو تحسين حماية الخصوصية، فضلا عن توفير إمكانية إرسال الصور من جهاز إلى آخر أثناء المكالمة، وحتى أثناء بث مباشر من طائرة بدون طيار. إليكم أدناه القائمة الكاملة للأجهزة التي تأكد حصولها على النسخة التجريبية من تحديث EMUI 10 :

     

    في اليوم 8 سبتمبر :

     

    Huawei P30

     

    Huawei P30 Pro

     

    في أواخر شهر سبتمبر :

     

    Huawei Mate 20

     

    Huawei Mate 20 Pro

     

    Huawei Mate 20 X

     

    Huawei Mate 20 RS Porsche Design

     

    في أواخر شهر سبتمبر تحت إسم Magic UI 3.0

     

    Huawei Honor 20

     

    Huawei Honor 20 Pro

     

    Huawei Honor V20

     

    Huawei Honor Magic 2

     

    ستحتاج شركة Huawei إلى بعض الوقت لإعداد تحديثات EMUI 10 الرسمية والمستقرة لهذه الهواتف الذكية المذكورة أعلاه. وبالتالي، في أحسن الظروف، ستكون سلسلة هواتف Huawei Mate 30 Series هي أولى الهواتف الذكية في السوق الدولي التي تحصل على واجهة EMUI 10 الجديدة التي تستند على نظام Android Q.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن