الزمالك يواجه الاتحاد المنقوص في ثاني مبارياته بعد استئناف الدوري

  • يلتقي فريقا الزمالك والاتحاد السكندري على ملعب برج العرب بالأسكندرية، ضمن مباريات الجولة 18 من دوري We المصري.

    الزمالك سيدخل المباراة وفي رصيده 34 نقطة -قبل خصم نقاط الانسحاب من لقاء الأهلي بحسب قرار اتحاد الكرة- من 17 مباراة، ليحتل بهم المركز الثاني في الترتيب.

    أما الاتحاد فيتواجد في المرتبة الخامسة بالترتيب برصيد 27 نقطة، بفارق خمس نقاط عن بيراميدز الذي يحل رابعًا بعد الأهلي، الزمالك والمقاولون العرب.

    ويرغب الزمالك في الابتعاد بوصافة ترتيب الدوري قدر الإمكان بعدما أعلن اتحاد الكرة المصري خصم النقاط الثلاث منه بنهاية المسابقة.

    بينما يخوض الاتحاد المواجهة راغبًا في تحقيق انتصار يقربه من مربع الذهب في الدوري، خاصة أن التعادل أو الخسارة ستزيد من ابتعاده عن بيراميدز والمقاولون.

    الزمالك سيخوض مواجهة اليوم بصفوف مكتملة في ظل عدم الإعلان عن وجود غيابات بالفريق بسبب إصابات رياضية، أو بفيروس كورونا بعد سلبية مسحات جميع لاعبيه قبل عدة ساعات ماضية.

    وعلى العكس في الاتحاد، فسيغيب عن الفريق لاعبين -لم يتم الكشف عن اسميهما-، بعدما تم الإعلان عن وجود إصابة مؤكدة بفيروس كورونا للاعب والآخر كان مخالطًا له في غرفة الإقامة.

    وفي إطار مباريات نفس الجولة، سيسبق لقاء الزمالك والاتحاد مواجهة ستجمع بيراميدز مع طنطا، والتي ستمثل حافزًا للفريق الأبيض في منافسته على الابتعاد بالوصافة.

    الفارق بين بيراميدز والزمالك هو نقطتين فقط، وفي حال فوز الأول على طنطا فإنه سيتقدم للوصافة بصورة مؤقتة لحين انتهاء القلعة البيضاء من مواجهة زعيم الثغر.

    وكان الزمالك قد عاد لمنافسات الدوري المصري يوم الخميس الماضي عندما تفوق على المصري بهدف نظيف، في مواجهة مؤجلة من الجولة 14 للدوري.

    مواجهة الزمالك مع المصري قد تجعله أكثر جاهزية من الاتحاد الذي كانت آخر مبارياته الرسمية في الدوري منذ أكثر من ستة أشهر، عندما تفوق على أسوان بهدف نظيف في الثامن من فبراير الماضي.





    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن