لينوفو" تقدم سماعة جديدة

  • كتبت : شيماء حسن

    كشفت شركة "لينوفو " عن سماعة الرأس Yoga Active Noise Cancellation الجديدة، والتي تهدف إلى سحب البساط من تحت أقدام الموديلات المنافسة مثل سوني WH-1000XM4 وبوز Quiet Comfort 35 II..

    وأوضحت الشركة الصينية أن سماعة الرأس الجديدة تأتي مزودة بوظيفة إلغاء الضوضاء النشطة، وتعتمد على مشغل نيوديميوم 40 ملم يعمل في نطاق تردد يمتد من 20 هيرتز إلى 20 كيلو هيرتز ونطاق ديناميكي يبلغ "110 ديسيبل".

    وأشارت الشركة الصينية إلى وجود 6 ميكروفونات لإلغاء الضوضاء المحيطة حتى 30 ديسيبل، وتمتد فترة تشغيل البطارية حتى 14 ساعة مع إيقاف وظيفة إلغاء الضوضاء النشطة، ولم تفصح شركة لينوفو عن أي تفاصيل بشأن فترة تشغيل البطارية مع وظيفة إلغاء الضوضاء النشطة، وتتم إعادة شحن البطارية عن طريق منفذ USB-C..

    وتمتاز سماعة الرأس اللاسلكية الجديدة بوزنها الخفيف، الذي لا يتعدى 214 جراماً، ويتم توصيل سماعة الرأس بالهاتف الذكي أو الحواسيب عن طريق تقنية البلوتوث 5.0، بالإضافة إلى أنها تدعم تقنية الترميز SBC وAAC وaptX  وaptXLL  وHP 1.7، ويمكن للمستخدم طي سماعة الرأس الجديدة وتخزينها في صندوق النقل المرفق.

    وأعلنت شركة لينوفو عن طرح سماعة الرأس Yoga Active Noise Cancellation  اللاسلكية الجديدة في الأسواق العالمية بدءا من أكتوبر المقبل.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن