إطلاق البطولة العالمية " Championship 2020 " من " KLab " يوم الجمعة 25 سبتمبر

  • كتب : نهلة مقلد - باسل خالد

    كشفت شركة " KLab Inc " ، المتخصصة في مجال ألعاب الهاتف المحمول عبر الإنترنت، أن لعبة كرة القدم "Captain Tsubasa: Dream Team" ستقيم البطولة العالمية Dream Championship 2020 ابتداءً من يوم الجمعة الموافق 25 سبتمبر. بالإضافة إلى ذلك، تم افتتاح الموقع الخاص Dream Championship 2020 اليوم.

     

    حيث تعد " Dream Championship " هي بطولة  "Captain Tsubasa: Dream Team" العالمية والتي أقيمت لأول مرة في عام 2019 لاختيار أفضل لاعب في العالم ولكن مع انتشار فيروس كورونا تقرر إجراء كل جزء من البطولة، من التصفيات إلى النهائيات، عبر الإنترنت.

    وستقام "بطولة تصفيات الإنترنت" في اللعبة اعتباراً من يوم الجمعة 25 سبتمبر. حيث ستقام "بطولة تصفيات المناطق النهائية" عبر الإنترنت في 4 مجموعات تمثل مناطق مختلفة من العالم. وستقام النهائيات عبر الإنترنت في ديسمبر 2020، حيث يمكن فقط للاعبين الذين اجتازوا هذه التصفيات التأهل للعب.

    وسيشارك أفضل 3 لاعبين في الترتيب العالمي في "بطولة تصفيات الإنترنت"، وأفضل 3 لاعبين من كل مجموعة من المجموعات الأربعة من "بطولة تصفيات المناطق النهائية"، والفائز في Dream Championship 2019 WillOfD، حيث سيكون إجمالي عدد اللاعبين 16 لاعبًا، ستقام نهائيات Dream Championship عبر الإنترنت في ديسمبر.

    وستقام "بطولة تصفيات الإنترنت" داخل اللعبة  بداية من الجمعة 25 سبتمبر حتى نهائيات Dream Championship 2020 والتى ييتم ببث مباشر على قناتنا الرسمية في YouTube

    يوم السبت 12 ديسمبر المقبل وسيحصل الفائز على شارة داخل اللعبة، بالإضافة لكأس Dream Championship ورسم حصري مقدم من Yoichi Takahashi، مؤلف مانجا Captain Tsubasa  علما بان موقع البطولة الرسمي

    https://www.tsubasa-dreamteam.com/dcs/

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن