خطأ فادح من الحارس ينقذ سوسيداد

  • تغلب ريال بيتيس 1-صفر على ألافيس  في مباراته الأولى في الموسم الجديد من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بفضل هدف في الوقت المحتسب بدل الضائع سجله كريستيان تيو في بداية مظفرة لمشوار المدرب مانويل بليجريني مع النادي الأندلسي.

    وفي مباراة أخرى جرت اليوم، تعادل ريال سوسيداد 1-1 خارج ملعبه مع ريال بلد الوليد بمساعد خطأ دفاعي فادح من جوردي ماسيب.

    وتلقى تيو تمريرة من ركلة ركنية قصيرة ثم انطلق إلى قلب الملعب وأطلق تسديدة بقدمه اليسرى من عند حافة منطقة الجزاء سكنت الزاوية القريبة للمرمى.

    وقدم الحارس المخضرم كلاوديو برافو أداء رائعا في مباراته الأولى مع بيتيس بعد عودته لإسبانيا عقب أربع سنوات مع مانشستر سيتي وتصدى جيدا لضربة رأس من رودريجو باتاليا لاعب ألافيس في الشوط الثاني.

    وكانت أخطر فرص بيتيس من نصيب سيرجيو كاناليس الذي سدد كرة قوية من ركلة حرة اصطدمت بالعارضة قبل أن يمرر كرة الهدف الحاسم إلى تيو، ليستهل بليجريني مدرب ريال مدريد وملقة وفياريال السابق مشواره بطريقة مثالية عقب عودته لإسبانيا بعد فترات مع مانشستر سيتي ووست هام يونايتد.

    وتقدم بلد الوليد أمام سوسيداد في الدقيقة 39 عندما وضع ميشيل الكرة في الشباك بعد لعبة جيدة من سيرجي جوارديولا على الجناح.

    لكن بلد الوليد فرط في تقدمه بعد لحظة جنونية من ماسيب، الذي سمح لتسديدة ضعيفة من روبرتو لوبيز بالإفلات من يديه لتتجاوز خط المرمى بعد مرور ساعة من اللعب.

     

     

     

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن