سامسونج :تطلق الهاتف " Galaxy S20 Fan Edition " بدعم شبكات الجيل الخامس

  • كتب : صابر محمد

    كشفت شركة " سامسونج " عن تشكيلة Galaxy Note 20 Series و Galaxy Z Flip 5G و Galaxy Z Fold 2 في غضون شهر واحد، ولكن الشركة على وشك إضافة هاتف مميز آخر إلى قائمتها. أحدث هاتف في طور الإعداد هو Galaxy S20 Fan Edition وسيصدر في الأسبوع المقبل.

    حددت شركة " سامسونج "  اليوم 23 سبتمبر كتاريخ لعقد حدث Samsung Unpacked المقبل حيث سنرى الهاتف Galaxy S20 Fan Edition يتم إزاحة الستار رسميًا عنه بشكل رسمي. وكما جرت العادة دائمًا، فسوف يتم بث هذا الحدث مباشرة على جميع المنصات البارزة وعلى الموقع الرسمي لشركة سامسونج على شبكة الإنترنت.

    وبالعودة إلى التسريبات السابقة، فقد تردد أن الهاتف Galaxy S20 Fan Edition سيصل إلى السوق بنسختين، واحدة تستخدم المعالج Exynos 990 وتدعم شبكات 4G فقط، ونسخة أخرى تستخدم المعالج Snapdragon 865 وتدعم شبكات الجيل الخامس 5G. ووفقا للشائعات، فسوف تصل كلا النسختين إلى الأسواق الأوروبية.

    وبالنسبة لبقية المواصفات، فهي نفسها في كلا النسختين، فكلتاهما ستأتيان مع مواصفات أخرى تشمل شاشة Super AMOLED بحجم 6.5 بوصة وبدقة +FullHD تدعم معدل التحديث 120Hz، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB، وذاكرة داخلية بحجم 128GB، وكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل، فضلا عن بطارية بسعة 4500mAh تدعم الشحن السريع بقوة 15W و الهاتف سيضم كذلك ثلاث كاميرات في الخلف بدقة 12 ميجابكسل للكاميرا الأساسية وبدقة 12 ميجابكسل للكاميرا الواسعة الزاوية وبدقة 8 ميجابكسل للكاميرا المقربة التي ستوفر تقريبًا بصريًا قدره ×3. وبالعودة إلى الكاميرا الرئيسية، فهي ستدعم تقنية تثبيت الصورة OIS وستكون قادرة على تسجيل الفيديوهات بدقة 4K.

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن