‎تعيين محمد مسعود رئيسا تنفيذيا لشركة بنية رقمية

  •  

     

     

    أعلنت اليوم شركة بنية رقمية، احد شركات مجموعة بنية الرائدة في قطاع الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات في مصر و الشرق الأوسط و افريقيا، عن تعيين محمد مسعود رئيساً تنفيذيا للشركة. و يمتلك مسعود رصيداً كبيراً من الخبرة تمتد لأكثر من 24 عاماً في مجال الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات ولديه سابقة أعمال متميزة من خلال العمل في ابرز برامج التحول الرقمي في العالم.

     

    و يأتي هذا الاعلان في أعقاب إعلان المجموعة عن انشاء شركة بنية رقمية لتكون أكبر سوق رقمي في أفريقيا و الشرق الأوسط متخصصة في خدمة الشركات و المؤسسات و مساعدتها على الاستفادة من الفرص الناتجة عن مبادرات التحول الرقمي . و قد تم إطلاق السوق الرقمي في يوليو من هذا العام بالتعاون مع كبرى شركات التكنولوجيا في العالم مثل ساب و مايكروسوفت  وهانيويل و ديل و سيسكو و بالشراكة مع كبرى شركات الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات في مصر و  المنطقة. و تشمل المنظومة إطلاق العديد من  منتجات التكنولوجيا المالية بالتعاون مع البنوك المحلية و الدولية.

     

     و قد قام مسعود مؤخرا بقيادة  أكبر برنامج للتحول الرقمي في الشرق الاوسط والذي ضم ١٢ قطاعا مختلفا باستثمارات تبلغ 2 مليار جنيه. و كان مسعود في السابق أحد افراد فريق عمل مجموعة أوراسكوم القابضة مسؤولاً عن تطوير الخدمات علي مدار ١٥ عاما قام خلالها بتنفيذ العديد من المشاريع العملاقة حول العالم.

    .

     

    وصرح المهندس أحمد مكي رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة بنية  : "يسعدني الترحيب بالمهندس محمد مسعود في مجموعتنا وتهنئته على منصبه الجديد. يمتلك مسعود خبرة طويلة ومسيرة مهنية متميزة مما سيضيف قيمة كبيرة للمجموعة، ونعوّل على خبراته العملية و الإدارية  لقيادة شركة بنية رقمية وتحقيق أهدافها الاستراتيجية وترسيخ مكانتها الريادية في مجال التحول الرقمي على الصعيد الإقليمي."

     

     

    ومن جانبه، قال محمد مسعود": أود أن أعرب عن سعادتي بثقة مجلس الإدارة باختياري مديرا تنفيذيا للشركة وأتشرف بقبول هذا المنصب الجديد. اهدف من خلال منصبي الجديد كمدير تنفيذي لشركة بنية رقمية ان اجعل الشركة كيانا رائدا في مجال الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات في المنطقة لدعم مبادرات التحول الرقمي في كافة القطاعات الحيوية في مصر وأفريقيا. كما أود أن أعرب عن فخري بالانضمام لفريق عمل الشركة الذي يضم العديد من الكفاءات العالمية، وأتطلع للعمل معهم لتطوير و دعم موقف الشركة لتصبح أكبر مشغل للتحول الرقمي في مصر و المنطقة."

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن