"كينجستون ديجيتال" طرح أقراص DataTraveler Duo ثنائية الاستخدام ومزدوجة التوصيل

  • كتب : محمد شوقي – صابر محمد

    كشفت شركة " كينجستون ديجيتال أوروبا المحدودة " ، المتخصصة بالذواكر الفلاشية والتابعة لشركة ’كينجستون تكنولوجي‘، وهي إحدى العالمية المتخصصة في تصنيع منتجات الذواكر الإلكترونية والحلول التقنية، اليوم عن إضافة أقراص USB الجديدة من طراز "DataTraveler® Duo " إلى عائلتها المميزة من أقراص USB ثنائية الاستخدام ومزدوجة التوصيل. وتوفر أقراص DataTraveler Duo أقصى درجات المرونة لمستخدمي الأجهزة القديمة والحديثة على حد سواء.

     

    من جهته قال أوسكار إسكايولا كالوديس ـ مدير أعمال منتجات التخزين المحمولة لدى شركة كينجستون: "تساهم إضافة أقراص DT Duo في توفير المزايا العملية الضرورية مع تزايد عدد الأجهزة التي تستخدم منافذ USB Type-C في السوق. وتمنح واجهة التوصيل المزدوجة والغلاف المنزلق الأنيق هذه الأقراص مظهراً عصرياً أنيقاً وبنيةً قوية، دون الحاجة للقلق بشأن ضياع الغطاء".

    أضاف تشتمل أقراص DataTraveler Duo على موصل USB مزدوج ومتوافق مع المنافذ القياسية من النمط USB Type-A وواجهة التوصيل الأحدث USB Type-C لمشاركة الملفات بسهولة بين أجهزة الحاسوب المحمولة والمكتبية والأجهزة المحمولة. وتتوافر هذه الأقراص بسعتي 32 و64 جيجا بايت وهي مثالية للاستخدام كوحدة تخزين إضافية. وتتيح السرعات العالية التي توفرها تقنية USB 3.2 Gen 1 للمستخدمين إمكانية الوصول إلى المستندات والصور والفيديوهات وملفات الموسيقى وغيرها ونقلها بمنتهى السلاسة والسهولة. في حين توفر الأغطية المنزلقة الثنائية الحماية لمنافذ التوصيل عند عدم استخدام الأقراص.

    أشار تعتبر أقراص DT Duo الإضافة الأحدث إلى عائلة منتجات Duo من الأقراص الجاهزة للاستخدام والتي تلبي احتياجات المستخدمين لتخزين البيانات أثناء التنقل: أقراص DataTraveler microDuo 3C (DTDUO3C): واجهة توصيل مزدوجة متوافقة مع منافذ USB القياسية ومنافذ USB Type-C مع سرعات قراءة عالية تصل حتى 100 ميجا بت/ ثانية. تتوافر هذه الأقراص بعدة سعات تصل حتى 128 جيجا بايت، وتتيح مساحة تخزين إضافية لأحدث الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الحاسوب وحواسيب Mac.

    اوضح أقراص DataTraveler microDuo 3.0 G2 (DTDUO3G2): واجهة توصيل ثنائية تدعم منافذ micro-USB وUSB Type-A في الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية العاملة بنظام Androidالتي تدعم تقنية USB OTG. ويمكن توصيل محرك الأقراص DTDUO3G2 عبر منافذ micro-USB المستخدمة لشحن بطاريات الأجهزة لتوسيع سعة الذاكرة (حتى سعة 128 جيجا بايت) وتمكين المستخدمين من نقل الملفات والصور والفيديوهات بكل سرعة وسهولة بين الأجهزة المحمولة وأجهزة الحاسوب وتتوافر أقراص DataTraveler Duo بسعات 32 و64 جيجا بايت مع كفالة لمدة خمسة أعوام ودعم فني مجاني.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن