وفقا لتقرير "جلوبال داتا": " إريكسون " رائدة في مجال شبكات النقل من الجيل الخامس

  • كتب : محمد الخولي – عادل فريج

    كشفت شركة " إريكسون " عن اختيارها كشركة رائدة في مجال شبكات النقل من الجيل الخامس، وفقاً لآخر تقييم أجرته جلوبال داتا، الشركة الرائدة في أبحاث السوق، لمحافظ شبكات النقل من الجيل الخامس. ونالت إريكسون أعلى التقييمات في المجالات الرئيسية للنقل مثل القدرة الاستيعابية والحجم ودعم شبكة النقل Xhaul من الجيل الخامس.

    وحصلت محفظة إريكسون لشبكات النقل من الجيل الخامس على أعلى التصنيفات لناحية معايير الشراء في مجالات القدرة الاستيعابية والحجم ودعم شبكة النقل Xhaul من الجيل الخامس* والتوقيت والتزامن وخصائص الطاقة والخصائص المادية. كما تم تصنيف تقنية تشريح الشبكة وإمكانيات البرمجة الخاصة من إريكسون واتساع محفظتها في هذا المجال بأنها "قوية جداً".

    من جهته قال إمير هاليلوفيتش، كبير المحللين في مجال تكنولوجيا الاتصالات والبرمجيات في "جلوبال داتا : "يسعدنا تصنيف إريكسون كشركة رائدة في محفظة شبكات النقل من الجيل الخامس في أحدث تقاريرنا "شبكات النقل من الجيل الخامس: تقييم المشهد التنافسي".

    أضاف تتميز محفظة إريسكون لشبكات النقل من الجيل الخامس بقدرتها الاستيعابية وحجمها الهائلين، ما يمكنها من توفير خدمات الجيل الخامس على النحو الأمثل، عبر دعم جميع سيناريوهات النشر."

    أوضح وفقاً لـ "جلوبال داتا " ، تتميز محفظة إريسكون لشبكات النقل من الجيل الخامس بواجهة نقل أمامية واسعة ومتنوعة، تجمع بين الخيارات البصرية الخاملة والنشطة والداخلية والخارجية، بالإضافة إلى مجموعة واسعة ومتعددة الاستخدامات من أجهزة توجيه المواقع الخلوية الخارجية والداخلية، ودعم فائق لعمليات التوقيت والمزامنة عبر أجزاء جهاز التوجيه والأجزاء الضوئية للمجموعة.

    ومن جهته قال ميكا هيكينين ـ رئيس وحدة خط منتجات شبكات النقل في "إريكسون " تعتبر شبكة النقل أساسية لتعزيز أداء تقنية الجيل الخامس الجديدة وحالات استخدام المستهلكين. ويؤكد تصنيف إريكسون كشركة رائدة في مجال النقل بتقنية الجيل الخامس، أننا ما زلنا الشركة الأفضل لناحية دعم مزودي الخدمات وتمكينهم من توفير قدرات اتصال بقدرات استيعابية هائلة وشاملة عبر المدن والضواحي وكذلك في المناطق النائية والريفية".



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن