اتش تي سي : طرح الهاتف" +HTC Desire 20 " مع أربع كاميرات وبطارية بسعة 5000mAh

  • كتب " نهله مقلد – باسل خالد

    شركة اتش تي سي "  HTC  " لا تزال مُنخرطة في سوق الهواتف الذكية والهاتف"  +HTC Desire 20 " هو أحدث دليل على ذلك. في الواقع، لقد قامت الشركة التايوانية اليوم بإزاحة الستار رسميًا عن هذا الهاتف ليكون بذلك أحدث هاتف إقتصادي من الشركة.

    الهاتف +HTC Desire 20 الجديد يأتي مع مواصفات تقنية تشمل شاشة LCD بحجم 6.5 بوصة وبدقة +HD، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 720G، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB، وذاكرة داخلية بحجم 128GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلاً عن بطارية بسعة 5000mAh.

    وعلاوة على ذلك، الهاتف +HTC Desire 20 يأتي كذلك مع كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل في القطع الموجود في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة، فضلا عن أربع كاميرات في الخلف بدقة 48 ميجابكسل للكاميرا الأساسية وبدقة 5 ميجابكسل للكاميرا الواسعة الزاوية وبدقة 2 ميجابكسل لكاميرا الماكرو وبدقة 2 ميجابكسل للكاميرا المسؤولة عن إستشعار معلومات العمق. وبصرف النظر عن الكاميرات، فهذا الهاتف يضم كذلك مستشعر بصمات الأصابع في الخلف، ويأتي مسبقًا مع نظام Android 10.

    الهاتف +HTC Desire 20 سيكون متوفرًا باللونين الأسود والبرتقالي مقابل ما يُعادل 295 دولار وتم البدء بشحن أولى الشحنات الاسبوع الماضي .

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن