بايرن ميونخ ضيفاً ثقيلاً على لوكوموتيف موسكو فى دورى أبطال أوروبا

  • يستضيف لوكوموتيف موسكو الروسى نظيره بايرن ميونخ الألماني حامل اللقب، في تمام الثامنة إلا خمس دقائق مساءا، اليوم ثلاثاء، على ملعب لوكوموتيف، في مباراة الجولة الثانية من دوري المجموعات، للموسم الجديد من دوري أبطال أوروبا 2020/2021، ويستعد بايرن ميونخ لخوض مباراته الثانية فى حملة الدفاع عن لقبه، أمام لوكوموتيف موسكو، بكل قوة وحزم، ليتصدر المشهد منذ انطلاقة البطولة، بعد أن سحق مضيفه أتلتيكو مدريد الإسبانى برباعية نظيفة في المباراة الافتتاحية، ليتربع علي قمة المجموعة الأولى برصيد ثلاثة نقاط.

    بينما سقط لوكوموتيف موسكو فى المباراة الماضية فى فخ التعادل بهدفين لمثلهم أمام ريد بول سالزبورج، واليوم يستعد لمواجهة بايرن ميونيخ ضمن فعاليات الجولة الثانية من دورى أبطال أوروبا، وذلك علي ملعب لوكوموتيف.

    وكان هانز فليك مدرب بايرن ميونخ، كشف موقف نجمه سيرجي جنابري من مواجهة مضيفه، لوكوموتيف موسكو الروسي، اليوم الثلاثاء، فى ثانى جولات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، وخلال مؤتمر صحفي، أمس الاثنين، قال المدرب الألماني: “كل اللاعبين على أتم استعداد، بمن فيهم سيرجي جنابري الذي عاد إلى التدريبات.. هو أحد الخيارات للتشكيل الأساسي، دائما ما يكون كذلك”. وأبرز فليك أيضا تواجد ليروي ساني مع الفريق، منذ تعافيه الأسبوع الماضي، وهو ما يمنحه خيارات هجومية عديدة.

    وعن رأيه في لوكوموتيف موسكو، أجاب: “إنه أحد أكثر الفرق استقرارًا في الدوري الروسي، كما أنهم متميزون على الصعيد الدفاعي، واستقبلوا أقل عدد من الأهداف، فضلًا عن امتلاكهم للاعبين مميزين في الهجوم، ما يحتم علينا الحذر والتركيز أمامهم”.

    وعاد الجناح الألماني سيرجي جنابري لقائمة بايرن ميونخ المسافرة إلى الأراضي الروسية، لمواجهة لوكوموتيف موسكو، اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

    وظهر جنابرى فى قائمة بايرن، بعد غيابه عن المباريات الماضية بسبب معاناته من فيروس كورونا، قبل أن يتعافى هذا الأسبوع.

    وفى المقابل يغيب عن رحلة الفريق، الظهير الكندي ألفونسو ديفيز، إثر إصابته بتمزق في أربطة الكاحل، خلال مواجهة آينتراخت فرانكفورت، السبت الماضي، في خامس جولات الدوري الألمانى.




    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن