آبل تقرر إلغاء مشروع ” AirPower

  • وفقًا لتغريدة جديدة من المسرب البارز Jon Prosser، فيبدو أنه سيكون من المناسب لو أمضينا قدمًا ونسينا أن شركة آبل كانت تعمل على شاحن لاسلكي يُدعى AirPower، فقد أوضح هذا المصدر نقلاً عن مصادره داخل شركة آبل أن هذه الأخيرة رفعت يدها على مشروع AirPower وهم يشكون في أنه سيتم إطلاقه من جديد.

    لكي نكون منصفين، لم تُعلن شركة آبل بشكل رسمي عن أي شيء بخلاف التأكيد الرسمي على إلغاء الجهاز، لذلك كل ما نعرفه، هو أنه تم القضاء عليه. قامت شركة آبل منذ ذلك الحين بإطلاق نظام الشحن MagSafe الذي يُعد بديلاً لـ AirPower. إنه نظام شحن لاسلكي يستخدم المغناطيس للإلتصاق بالجزء الخلفي من iPhone.

    يعتقد البعض أن شركة آبل تضع الأساس من أجل المستقبل حيث يُشاع أن الشركة تعتزم في يوم من الأيام إطلاق هاتف iPhone خالي تمامًا من المنافذ، وأن نظام الشحن الجديد MagSafe يمثل الكيفية التي تخطط بها الشركة للقيام بذلك. وبغنى عن القول، ينبغي التعامل مع كل ما قيل حتى الآن بأقل قدر من الجدية، ولكن نظرًا لوجود العديد من الشواحن اللاسلكية التابعة لشركات الطرف الثالث، فنحن لسنا متأكدين مما إذا كنا حقًا بحاجة إلى واحد رسمي على أي حال.







    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن