الأرجنتين ضيفا على بيرو

  • يحل المنتخب الأرجنتينى ضيفا ثقيلا على نظيره البيروفى، بالملعب الوطنى ليما بعاصمة بيرو، في تمام الثانية والنصف بعد منتصف الليل، لخوض مباراة الجولة الرابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، ويسعى منتخب الأرجنتين إلى الفوز بمباراة الليلة أمام بيرو، لمواصلة رحلة البحث عن بطاقة التأهل لنهائيات كأس العالم، بعد فقدانه نقطتين ثمينتين بسقوطه في فخ التعادل مع باراجواي في الجولة السابقة.

    ويدخل المنتخب الأرجنتينى مباراة الليلة بمعنويات منخفضة بعد التفريط في الفوز على باراجواى بالمباراة الماضية والتي انتهت بالتعادل بنتيجة 1-1، ويعول ليونيل سكالوني مدرب التانجو على النجم ليونيل ميسي مهمة قيادة الفريق هجوميا في مباراة الليلة، بمساعدة لاوتارو مارتينيز والجناحين لوكاس اوكامبوس وانخل دي ماريا.

    بينما يسعى أصحاب الأرض إلى تقديم مباراة استثنائية أمام الأرجنتين الليلة، أملا في التمسك بفرصة التأهل لنهائيات كأس العالم بعد الهزيمة من تشيلي بثنائية نظيفة في الجولة الماضية من التصفيات.

    ويحتل المنتخب الأرجنتينى وصافة تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، برصيد 7 نقاط، بفارق نقطتين عن البرازيل متصدر التصفيات، بينما يحتل بيرو المركز الثامن بنقطة واحدة.

    ويستضيف منتخب أوروجواى نظيره البرازيلي على ملعب سنتيناريو بالعاصمة الأوروجويانية مونتيفيديو، في تمام الواحدة بعد منتصف الليل، اليوم الثلاثاء، لخوض لقاء نارى في قمة الجولة الرابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، ويسعى المنتخب البرازيلى، الفائز بكأس العالم 5 مرات، إلى مواصلة انتصاراته المتتالية في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم، وتحقيق فوزه الرابع على التوالى بعد أن حصد العلامة الكاملة في مبارياته الثلاث الماضية.

    ويفتقد المنتخب البرازيلي في مباراة اليوم، أحد أهم عناصره، بغياب النجم نيمار دا سيلفا الذي غادر معسكر راقصى السامبا عائدا إلى فرنسا للالتحاق بناديه باريس سان جيرمان للتعافى من إصابة في الفخذ، بالإضافة إلى غياب لاعب الوسط فيليب كوتينيو نجم برشلونة للاصابة.

    في المقابل، يدخل الخصم الشرس أوروجواي مباراة الليلة متحفزا لاستغلال نقاط ضعف غريمه البرازيلي الذى يفقد أحد أهم عناصره للإصابة، أملا في تحقيق الفوز، بعد أن استعاد صاحب الأرض قوته بعودة النجم إيديسون كافانى الذى غاب عن الفريق في الفترة الماضية بسبب الإصابة.

    ويحتل المنتخب البرازيلي صدارة تصفيات أمريكا الجنوبية بالعلامة الكاملة بعد فوزه في مبارياته الثلاثة الماضية بالبطولة، بينما يحتل الأوروجواى المركز الرابع بـ 6 نقاط بفوزين وهزيمة واحدة.

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن