رئيس قطاع المبيعات برايه تكنولوجي نعزز خطط الدولة المصرية نحو الشمول المالي وتستحوذ على أكثر من 3500 صراف آلي 2020

  •  

      أعلنت شركة راية لتكنولوجيا المعلومات  إحدى شركات راية القابضة للاستثمارات المالية عن خطة الشركة الطموحة لتطوير القطاع المصرفي المصري من خلال طرح حزمة من الحلول والخدمات اللازمة للاسراع بمنظومة الشمول المالي والتحول الرقمي. 

     

    عالم رقمي حاورت  المهندسة داليا غالي، رئيس أولقطاع المبيعات في شركة راية لتكمولوجيا المعلومات إن  النجاح الذي حققته الشركة في القطاع البنكي جاء نتيجة لاستراتيجيتنا لتعزيز رؤية الدولة للتوجه نحو الشمول المالي. 

     

     

    ......................؟

     

    راية لتكنولوجيا  المعلومات تعد الشريك البلاتيني و الأوحدلشركة Diebold Nixdorf الرائدة في مجال الصرافات الألية في مصر وهو ما عزز خطط الشركة الاستراتيجية في هذا الصدد ، حيث قامت شركة راية لتكمولوجيا المعلومات بتنفيذ عدد كبير من المشروعات الناجحة منذ عام 2015  في القطاع المصرفي وهو ما انعكس ايجابا على اعمال الشركة اليوم، فقد نجحت الشركة في  تقديم حلول مبتكرة تساعد البنوك المصرية على استيفاء متطلبات العملاء وبالتالي تحسين مستوى الخدمة المقدمة.

     

    ..،.............؟

     

     على مدار السنوات الماضية، قامت الشركة بتحقيق المستهدف المطلوب لهذه المرحلة، كما شهد عام 2020 ارتفاعا غير مسبوقا في معدل النمو  الخاص بمشروعاتنا  المتعلقة بالصرافات الآلية وحلولها  وقمنا بتنفيذ عقود توريد وتشغيل لعدد كبير من الصرافات الآلية يصل الى 3500 صراف اّلي ، وهو ما رفع حصتنا السوقية لتصل إلى 45%. 

    .......................؟ 

     

    يأتي هذا النجاح بالتزامن مع مبادرة البنك المركزي المصري لتوسيع القاعدة الخدمية للصرافات الألية بعدد 6500 صراف آلي، للوصول إلى المناطق الأكثر احتياجاً على مستوى الجمهورية ومما ترتب عليه قيام شركتنا بوضع خطة عمل لأستيعاب هذا العدد من الصرافات من زيادة مراكز الصيانة واعداد المهندسين والعمالة البشرية اللازمة لتأمين التشغيل الأمثل لهذه الصرافات وكذلك العمل على ميكنة الأعمال والدورة المستندية مما يضمن اعلى مستوى من الخدمة.

     

     

    ......................؟  

    تابع أن  الشركة قامت بتدشين أكثر من 28 مركز صيانة على مستوى الجمهورية وضخ استثمارات هائلة في الموارد البشرية لمواجهة الطلب المتزايد على الخدمات والحلول المقدمة من شركتنا في هذا القطاع  وتلبية إحتياجات عملائنا بشكل يضمن أعلى درجات الجودة، وقد أتت هذه السياسات بثمارها حيث قامت أكثر من 5 بنوك مصرية باعتماد شركتنا  كحل أوحد لتقديم تلك الخدمات.

     

     

    ........................؟ 

    تقدم  راية مجموعة واسعة من الحلول الجديدة والمبتكرة للسوق المصري  تتميز بسرعة ودقة الأداء وسهولة التشغيل، من أبرزها ماكينات إعادة التدوير recycling، ونفخر بأن لنا وضع الريادة في هذا المجال نظراً لإعتمادنا على تكنولوجيا ألمانية الصنع، حيث أن ألمانيا تعد من أوائل الدول التي ابتكرت وطورت هذا النوع من الماكينات ولحقها مؤخراً السوق الأمريكي وبعض الأسواق الأخري و تستحوذ شركتنا على أكبر حصة سوقية لهذا النوع من الماكينات في السوق المصرية.

     

     

    ................    ؟ 

    اكدت أن راية لتكمولوجيا المعلومات كانت أول شركة من حيث الجاهزية لتقديم الحلول اللازمة لإستيفاء البنوك المصرية شهادة ال PCI  وتطوير نظم التشغيل الخاصة بالماكينات بدون تكلفة طائلة. وفي نفس السياق فقد قامت راية بتقديم حلول مبتكرة لتحسين الآداء التشغيلي للماكينات مما يسمح للبنوك بلاستفاده القصوي من الماكينات و ذلك من خلال توظيف تكنولوجيا ال robots  في عالم الصرافات الآلية وهي مبادرة جديدة من نوعها على مستوى مصر وقد لاقت استحسانا كبيرا في السوق.

     

     

     

     

    .......................؟

     

    في خضم هذا النجاح وضعنا خطة تسويقية هادفين إلى تحقيق التوازن بين تقديم خدمة مميزة من خلال حلول مبتكرة من أهمها حلول الصراف الآلي الأفتراضي (Virtual Teller Machine - VTM)  و التي تشمل تقديم الخدمات النقدية و اللا نقدية كما هو معتاد من الصرافات الألية بالاضافه الي خدمات عديده أخري, منها علي سبيل المثال لا الحصر, خدمات فتح الحسابات والتسجيل في الخدمات و اصدار البطاقات والشيكات و  المستندات البنكيه اللحظيه و التي سوف تعمل علي مدار 24 ساعه مما يتيح للعملاء سهولة الوصول للخدمات البنكية و كذلك يضمن للبنوك المصرية سرعه التواجد و الانتشار علي مستوي الجمهورية و ذلك لتحقيق أهداف الدولة في تفعيل خطة الشمول المالي وتفعيل حساب لكل مواطن , حيث ان ال VTM تعتبر فرع بنكي مصغر قادر علي عمل اكثر من 70% من العمليات الاساسية المرجوة داخل الفروع البنكية و بطريقة آلية و لحظية.

     

    .......،،،......؟

     شركة راية لتكمولوجيا المعلومات تستهدف ضخ استثمارت ضخمة في مجال تقديم الخدمات الذاتية لشركائها من البنوك و المؤسسات المصرفية تماشيا مع نظرة الحكومه المصرية و تأكيدا علي دعمها لمبادرات البنك المركزي المصري.

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن