شركة «تي بي في تكنولوجي» تعلن عن شراكتها الجديدة مع «أسبيس الشرق الأوسط» كموزع لها في الإمارات العربية المتحدة

  •  

    شركة «تي بي في تكنولوجي» TPV Technology Limited، أكبر شركة مصنعة لشاشات الكمبيوتر في العالم، تعلن اليوم عن إتفاق الشراكة الجديد مع شركة «أسبيس الشرق الأوسط»  Asbis  ME ، كموزع لمجموعة شاشات الألعاب "فيليبس" في الإمارات العربية المتحدة. ستشهد الشراكة توسيع العلاقات التجارية بين الشركتين والتي بدأت في الأصل بإطلاق شركة «تي بي في تكنولوجي» لشاشات "إيه أو سي" في المنطقة

     

    باعتبارها واحدة من الموزعين القدامى في المنطقة، تتمتع «أسبيس الشرق الأوسط» بخبرة في التعامل مع منتجات التكنولوجيا في الإمارات العربية المتحدة. إلى جانب بنيتها التحتية وشبكة توزيعها المثالية والقوية والثقة القائمة بين الشركاء، مما يجعلها بلا شك الخيار الأفضل كموزع لمنتجات شركة «تي بي في». 

     

    تهدف «تي بي في تكنولوجي» من خلال هذه الشراكة الجديدة، إلى تطوير أعمال القنوات وتجارة التجزئة والأعمال التجارية عبر الإنترنت في الإمارات العربية المتحدة، مما يخلق مسارًا أقوى للأعمال لكلا الطرفين في المنطقة. 

     

    صرحت "كارول آن دياس" ، مديرة المبيعات الإقليمية – الشرق الأوسط وأفريقيا – لدى شركة «تي بي في تكنولوجي»، وقالت: "إن «تي بي في تكنولوجي» و «أسبيس الشرق الأوسط»  شريكان في المنطقة منذ فترة طويلة، وتوسيع نطاق وصولنا في الإمارات العربية المتحدة أفضل خطوة لضمان حصولنا على أفضل الأعمال مع إطلاق لمجموعة شاشات الألعاب الجديدة من العلامة التجارية فيليبس".  

     

    وصرح "أحمد نعيم"، مدير المبيعات في «أسبيس الشرق الأوسط»، وقال:"نحن متحمسون لتوسيع شراكتنا مع «تي بي في تكنولوجي» من خلال جلب شاشات الكمبيوتر "فيليبس" إلى أسواق الإمارات العربية المتحدة. نظرًا لأن «تي بي في تكنولوجي» هي بالفعل شريكنا في الأسواق الأخرى، فلدينا دعم طويل الأمد وثقة قوية بأننا نستطيع تحقيق نفس المستوى من النجاح لهم". 

     

    تتميز شاشات الألعاب الجديدة من "فيليبس" بتكنولوجيا 4K HDR و قدرات وضوح dual QHD. تتميز هذه الشاشات أيضًا بإضاءة Ambiglow التي تنقلك لمستوى جديد تماما من الألعاب. 

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن