سامسونج تقدم أحدث ابتكاراتها لتجربة واقعية أفضل خلال معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2021

  •  

    رضت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة رؤيتها المستقبلية خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2021، وقدمت خلال مؤتمرها الصحفي الافتراضي منتجات جديدة تؤكد على التزامها بابتكار حلول جديدة مرنة وذكية ومتصلة تعتمد على الذكاء الاصطناعي لاستيعاب متطلبات الحياة اليومية، وجعلها أكثر انسيابية وسهولة.

    ومن جانبه، علق سيباستيان سيونغ، رئيس سامسونج للأبحاث، مركز البحث والتطوير في الشركة الذي يقود تطوير التكنولوجيا المستقبلية في المنتجات النهائية SET لشركة سامسونج للإلكترونيات على جهود شركة سامسونج التي تهدف إلى تحسين التجربة التكنولوجية المنزلية، "يبدو عالمنا اليوم مختلفاً، ويواجه الكثير منا واقعاً جديداً، فقد أصبح المنزل يحظى الآن بأهمية أكبر من قبل. وفي هذا الإطار، تم تصميم ابتكاراتنا لتوفير طابع شخصي، وتجارب أكثر تلقائية في الاستخدام تعبر عن شخصية المستخدم. كما نعمل بجد لنقدم لكم الجيل الجديد من ابتكاراتنا القائمة على الذكاء الاصطناعي، باعتباره عنصر التمكين الأساسي لضمان مستقبل أفضل".

    ابتكار المزيد من تجارب المستخدم الشخصية والخصوصية

    في ظل زيادة الوقت الذي قضاه الناس في بيوتهم خلال العام الماضي، أصبحت التكنولوجيا التي يريدونها هي التقنية التي اكتشفوا حاجتهم إليها في تلك الفترة. وبالاعتماد على هذه التكنولوجيا، توصل الناس إلى فهم العديد من الطرق التي تسهم الحلول المتصلة من خلالها في جعل حياتهم أسهل. ولطالما كانت أجهزة التلفزيون أساسية في الترفيه، مثل اللياقة البدنية، كما أصبحت أجهزة Chromebook من الأدوات الأساسية في التعلم المنزلي، وساعدت الثلاجات الذكية في التسوق عن بعد، وتحضير الوجبات، فضلاً عن الهواتف الذكية التي لا يمكن الاستغناء عنها.

    وفي هذا الإطار، أسهمت استثمارات سامسونج المتواصلة في الابتكارات المنسجمة مع أنماط الحياة المتطورة في تمكين الشركة من مواكبة التغيرات السريعة. وتشتمل قائمة الابتكارات الرئيسية التي كشفت سامسونج عنها ما يلي:

    ·         Samsung Bespoke 4-Door Flex: يتميز الإصدار الأحدث للثلاجة المصممة حسب الطلب بألواح قابلة للتغيير تأتي مع مجموعة مختارة من الألوان والمواد التي أسهمت في نجاح هذا المنتج، وأتاحت للمستهلكين ضبط ثلاجاتهم حسب أمزجتهم من حيث الشكل والوظيفة. ويشتمل هذا الطراز الجديد ذي الأبواب الأربعة على Beverage CenterTM جديد تماماً، ويتيح وصولاً سريعاً إلى موزع المياه وإبريق الماء الذي يمتلئ تلقائياً. كما تأتي ثلاجة سامسونج Beskpone 4-Door Flex أيضاً بميزة Dual Auto Ice Maker التي لا تقتصر على صنع مكعبات الثلج، بل تصنع أيضاً قطعاً ثلجيةأصغر وملائمة للتفضيلات المتنوعة مع المشروبات الباردة.

    ·         MICRO LED مقاس 110 بوصات: تتميز هذه الشاشة الجديدة بأضواء LED غير العضوية ذاتية الانبعاث، مع تصميم شاشة Infinity اللامتناهية النحيلة بدون حواف تقريباً، والتي تتناغم بانسيابية تامة مع غرفة المعيشة. والنتيجة، تجربة مشاهدة استثنائية وغامرة مع جودة صورة مذهلة. كما تضيف شاشة MICRO LED مقاس 110 بوصة أيضًا خيار (المشاهد الأربعة) "4Vue"، وهو خيار يتيح عرض أربعة مشاهد معاً، بحيث يمكنك من متابعة عروض رياضية متعددة في وقت واحد، أو متابعة بث محتوى ترفيهى أثناء ممارسة ألعاب الفيديو. وبالنسبة للمستهلكين في الولايات المتحدة الأمريكية، تتوفر أكثر من 160 قناة مجانية من خلال Samsung TV Plus

    --

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن