فوز مصر على روسيا بنتيجة 28 – 23 في المجموعة الرابعة للدور الرئيسي لمونديال اليد

  •  

    حقق المنتخب المصري فوزا ثمينا على نظيره الروسي بنتيجة 28 – 23 في المباراة بالصالة المغطاه لاستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة للدور الرئيسي لبطولة العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر حاليا.

    وظهر المنتخب المصري بشكل مميز خلال أحداث الشوط الأول، بقيادة النجم أحمد الأحمر، وحارس مرمى المنتخب محمد الطيار، وكان متقدما منذ البداية، واستطاع ان يحافظ على تقدمه حتى نهاية الشوط بنتيجة (15-8).

    وفي الشوط الثاني استمر تفوق الفراعنة والسيطرة على مجريات المباراة وسط محاولات من الاتحاد الروسي للعودة الي اللقاء وتقليص الفارق، ولكن الأداء الرائع للمنتخب المصري حال دون ذلك، وانتهت المباراة بفوز منتخب مصر بنتيجة 28 – 23 وحصد اول نقطتين في الدور الرئيسي.

    بهذه النتيجة احتل المنتخب المصري المركز الثاني في المجموعة الرابعة للدور الرئيسي بعد أن رفع رصيده إلى 4 نقاط خلف منتخب السويد متصدر المجموعة بنفس عدد النقاط، على أساس المواجهات المباشرة ، ولكن السويد سيلعب في وقت لاحق مع منتخب بيلاروسيا ، بينما توقف رصيد منتخب روسيا عند 3 نقاط في المركز الرابع.

    ويلتقي المنتخب المصري مع نظيره روسيا البيضاء، يوم الجمعة المقبل ، جدير بالذكر أن أصحاب المركز الأول والثاني بالمجموعات يتأهلوا مباشرة إلى دور الـ8 بالبطولة.




    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن