الهام شاهين تعود إلى الدراما بعد غياب

  • تعود النجمة المصرية إلهام شاهين، إلى الدراما من جديد، بعد غياب استمر لأكثر من 4 سنوات، منذ آخر ظهور لها على الشاشة الصغيرة في الجزء السادس من ليالي الحلمية (2016)، وذلك عبر مشاركتها بمسلسل "حكايتها"، والذي تُقدم فيه قصة "حتة مُنى".

     

    والمسلسل تأليف شهيرة سلام، وإخراج حسام على، ويشارك فيه أيضا إلى جانب الفنانة إلهام شاهين، كل من أحمد وفيق ونهال عنبر وإيناس كامل وحنان سليمان ومؤمن نور ولبنى ونس.

     

    وفي حديثها مع موقع "سكاي نيوز عربية"، قالت شاهين، إن عودتها إلى الدراما جاءت عبر مسلسل يُبرز قضايا المرأة في المجتمع المصري.

     

    وأشارت إلى أنها تُقدم شخصية امرأة تدعى حياة في قصة "حتة مني" ضمن أحداث المسلسل، وهي القصة التي تدعم المرأة المصرية، وتبرز المشاكل التي تواجهها في المجتمع، لا سيما من هن فوق سن الأربعين من جميع الطبقات المختلفة، مردفة: "سوف يشاهد الجمهور دراما تدعم المرأة بشكل كبير ومختلف عما عُرض من قبل".

     

    وأفادت النجمة المصرية بأنها قدمت في السينما 101 عملاً، وفي الدراما ما يصل إلى 45 عملا، وأن عودتها إلى الدراما من جديد بعد غياب لأكثر من أربع سنوات جاءت من منطلق أن "قصة المسلسل هي التي جذبتها (..) والحدوتة نفسها والعمل مع المخرج حسام علي يضيف شيئاً جديداً لها".

     

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن