هنا الزاهد: تثير جدل مواقع التواصل

  • أعربت الفنانة هنا الزاهد عن سعادتها البالغة بردود أفعال الجمهور عقب عرض مسلسل "حلوة الدنيا سكر"، الذي يتضمن عدة قصص مختلفة وحقق نجاحا كبيرا، خاصة قصتي "ساندي كراش" و"الجريمة لا تفيد"، لافتة إلى أنها تشارك في عدد من الأعمال الفنية، والتي ستتمكن من خلالها من تحقيق "أمنية" والدها الروحي الفنان الراحل طلعت زكريا.

    وأوضحت هنا الزاهد في تصريحات خاصة لموقع "سكاي نيوز عربية"، أنها تلقت العديد من الإشادات عبر السوشيال ميديا وجمهور الشارع المصري الذي يناديها بلقب "ساندي"، وهي شخصية أول قصة في المسلسل، مردفة: "الناس سعيدة بالمسلسل، سواء الأطفال أو الكبار، لما فيه من تشويق ودراما".

    أما فيما يتعلق بالشخصيات المختلفة التي قدمتها، فأشارت إلى أن شخصيات "ساندي" في حكاية "ساندي كراش"، و"هنادي" في حكاية "المتخصصة"، والفتاة المحجبة "مريم"، كانت من الشخصيات الأقرب إلى قبلها في مسلسل "حلوة الدنيا سكر".

    وأكدت أنها تعتبر هذه الشخصيات المتباينة "بمثابة تحد كبير لها"، نظرا لضرورة تقديم كل واحدة منها بشكل جيد ومختلف.

    وتحدثت الفنانة الشابة عن أكثر الصعوبات التي قابلتها في المسلسل، بالإشارة إلى أنها تقوم بتصوير 4 شخصيات مختلفة في اليوم، مما جعلها مرهقة ذهنيا بشكل كبير.

    وتابعت: "تلك الشخصيات منفصلة عن بعضها، فكل قصة تختلف عن الأخرى ومدة التصوير تصل أحيانا إلى 14 ساعة يوميا، بالإضافة إلى أن المكياج والشكل الخاص بكل شخصية يأخذ وقتا طويلا للتحضير قبل بدء التصوير".

    وعن استعانتها بالمطرية أميرة رضا للغناء في أول قصة من المسلسل لتؤدي الأغنية مكانها، قالت الزاهد إن صوت رضا "جميل للغاية ويتناغم مع شخصية ساندي".

    ".

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن