زووم يطور تطبيق لاستخدام الفلاتر

  • شهد تطبيق (Zoom) لمكالمات الفيديو نجاحًا كبيرًا خلال عام 2020؛ بسبب جائحة فيروس كورونا (COVID-19) المستمرة حتى الآن التي أجبرت الناس على العمل والدراسة من المنزل، ونظرًا إلى ذلك تحرص الشركة المطورة له على دعمه بالعديد من الميزات القوية باستمرار، ومنها: دعم استخدام الفلاتر لإضافة بعض التأثيرات على الوجه والخلفية في مكالمات الفيديو.



    يحتوي تطبيق (Zoom) على الفلاتر الخاصة به، حيث تتيح ميزة (Studio Effects) للمستخدمين إضافة ألوان الشفاه والشارب واللحية إلى وجوههم أثناء مكالمات الفيديو. كما يسمح للمستخدمين بدمج فلاتر من الجهات الخارجية مثل: تطبيق (سناب شات) الذي يدعم مجموعة متنوعة من الفلاتر التي تساعد على إضافة بعض التأثيرات على الوجوه والخلفيات لإدخال القليل من المرح على مقاطع الفيديو.

    لذلك طورت شركة سناب تطبيقا يُسمى (Snap Camera) يمكنك تثبيته في حاسوبك، ويتيح لك مجموعة متنوعة من الفلاتر الممتعة التي تضيف تأثيرات على وجهك وخلفيتك لاستخدامها في التجمعات العائلية عبر الإنترنت، وفي محادثاتك مع الأصدقاء، وكذلك في اجتماعات العمل.

    يمكنك تثبيت تطبيق (Snap Camera) في حاسوبك سواء كان يعمل بنظام التشغيل ويندوز أو macOS، ثم استخدامه مع تطبيق Zoom، و Teams، و Twitch و Skype ومجموعة متنوعة من الخدمات الأخرى عبر الإنترنت. ووفقًا للشركة؛ يمكن استخدامه مع معظم التطبيقات التي تستخدم كاميرا الويب.
    سنستعرض اليوم كيفية استخدام تأثيرات Snap Camera في تطبيق Zoom أثناء مكالمات الفيديو:

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن