الأهلي يحقق انتصارا على الإسماعيلي 2-0 في الدوري الممتاز

  • حقق الأهلي انتصارا ثمينا على مضيفه الإسماعيلي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على إستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، والمؤجلة من الجولة 12 للدوري الممتاز لكرة القدم.

    سجل هدفي الأهلي، المغربي بدر بانون من ضربة جزاء في الدقيقة 72، والبديل صلاح محسن في الدقيقة 88، ليحصد الأهلي ثلاث نقاط ثمينة في مشواره نحو الحفاظ على لقب بطولة الدوري.

    الفوز رفع رصيد الأهلي إلى 27 نقطة جمعها من خوض 11 مباراة فقط، ليرتقي إلى المركز الثاني بجدول الدوري، وبفارق ثلاث نقاط عن الزمالك المتصدر والذي لعب حتى الآن 13 مباراة، فيما واصل الإسماعيلي نتائجه السيئة هذا الموسم ليتجمد رصيده عند 10 نقاط من 15 لقاء، ليحتل المركز السادس عشر في جدول المسابقة.

    الشوط الأول للقاء لم يشهد أي خطورة من الفريقين، وانحصر اللعب في منطقة وسط الملعب، دون وجود أي محاولات على المرمى، وفي الشوط الثاني تحسن أداء الأهلي بشكل ملحوظ، وأجرى بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي تغييرات هجومية بنزول مروان محسن وصلاح محسن، ومع استمرار الضغط من الأهلي نجح محمد شريف في الحصول على ضربة جزاء في الدقيقة 70، لتؤكدها تقنية “الفار”، ويسجل منها المغربي بدر بانون أول أهدافه مع الأهلي في الدوري في الدقيقة 72







    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن