أطلقت أمازون "AWS Space Accelerator" مع شركة بريطانية لمساعدة الشركات الناشئة في مجال الفضاء على النمو

  • كتب : عادل فريج

     

     

    اطلقت شركة " أمازون ويب سيرفيسز " برنامج جديد للمساعدة في بدء تشغيل الفضاء ، مع شراكة عملاقة للتكنولوجيا مع شركة سيرافيم كابيتال ومقرها المملكة المتحدة في المشروع.

    ويعد " AWS Space Accelerator " عبارة عن برنامج دعم أعمال مدته أربعة أسابيع سيعقد في يونيو ، كما كتب نائب رئيس AWS للشركاء والبرنامج Sandy Carter في منشور مدونة.

     

     

    سيختار برنامج التسريع 10 شركات للمشاركة ، حيث تتلقى الشركات الناشئة ما يصل إلى 100000 دولار في "رصيد AWS Activate" - وهي أموال أساسية لاستخدامها في أجزاء مختلفة من خدمة Amazon السحابية.

     

    وقالت الشركة إن الشركات الناشئة ستتلقى أيضًا التوجيه خلال فترة التسريع ، "من خبراء في مجال الفضاء وخبراء في الموضوع التقني يتمتعون بخبرة عميقة في العمل على AWS".

     

    قال مدير قسم الفضاء والأقمار الصناعية في AWS كلينت كروسير في بيان: "توفر الشركات الناشئة حافزًا لإجراء تجارب جديدة وجريئة في صناعة الفضاء". "نتطلع إلى مساعدة المجموعة الأولى من الشركات على الإطلاق والنمو من خلال هذا البرنامج الجديد."

    أنشأت AWS وحدة الفضاء والأقمار الصناعية العام الماضي ، حيث حددت الشركة الحاجة المتزايدة للدعم القائم على السحابة عبر صناعة الفضاء.

     

    تُفتح طلبات الانضمام إلى AWS Space Accelerator يوم الثلاثاء ، مع تقديم مقترحات في 21 أبريل.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن