بعد الحصول على دعم تمويلي بقيمة مليون جنيه: تطبيق " واصل " للنقل الذكي 15 خطا جديدا لنقل الركاب من القاهرة إلى المحافظات

  • كتبت : شيماء حسن

    أطلق تطبيق «WASEL» للنقل الذكى 15 خطاً جديدا لنقل الركاب من القاهرة إلى المحافظات ، كما تم تفعيل نظام التعاقد مع الشركات والبنوك والمنظمات والجهات الحكومية للاستفادة من خدمات التطبيق ليضم التطبيق 43 خطاً حتى الآن.

    صرح بذلك أحمد الراوي ـ المؤسس ومدير العمليات بالشركة، وقال إنَّ التطبيق إطلاق 15 خطا جديدا لنقل الركاب من القاهرة إلى المحافظات والمناطق المختلفة على مستوى الجمهورية  منها المنيا وبنى سويف وأسيوط والفيوم والغردقة والإسكندرية وسوهاج والعين السخنة الساحل الشمالي والجونة ورأس سدر والسويس وطنطا والإسماعيلية وبورسعيد .

    أضاف حصلت الشركة مؤخراً على تمويل بقيمة 26 ألف دولار، بما يعادل نحو 500 ألف جنيه من منحة مقدمة من السفارة البريطانية كما حصلت على تمويل أخر بقيمة 500 ألف جنيه من مسرعة الأعمال Flat6Labs القاهرة، لتأسيس واصل كشركة مساهمة مصرية على أن تحصل Flat6Labs القاهرة على 10% من الشركة .

    وكشف أنه تم تفعيل نظام التعاقد مع البنوك والشركات والمنظمات والجهات الحكومية والخاصة ، مشيرا الى أن متوسط سعر الرحلة يتراوح بين 700 و 800 جنيه.

    وأوضح أنه يقدم خدماته، أيضاً، خلال موسم الصيف فى خمس مناطق ساحلية؛ هى الغردقة، الساحل الشمالى، الإسكندرية، الجونة، والعين السخنة، وذلك نتيجة تزايد الطلب على العملاء على هذه المناطق فى فترة الصيف.

    أشار تم تأسيس “WASEL” بهدف التشارك فى عمليات النقل من خلال السيارات الملاكى، ويتم حجز الرحلة عبر الموقع، ويتاح بكل سيارة ثلاثة مقاعد موضحا أن «WASEL» هي شبكة مواصلات تساعد المسافرين على التحرك بسهولة بين المدن، عن طريق ربطهم بسائقين محترفين .



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن