طرح Huawei و Honor على تحديث Android 10

  • في شهر أغسطس الماضي، أعلنت شركة Huawei عن الإطار الزمني الذي ستقوم فيه بإطلاق تحديث EMUI 10 التجريبي الذي يستند على نظام Android 10 لعدد من هواتفها الذكية. الآن، أصبحت الشركة تمتلك خريطة الطريق الخاصة بتحديثات EMUI 10 الرسمية، وهي خريطة الطريقة التي تضم أيضًا المزيد من الهواتف الذكية.

    ستبدأ الأمور بعد الإطلاق العالمي لسلسلة هواتف Huawei Mate 30 Series، والتي قد تأتي بشكل مسبق مع نظام Android 10، ولكن بدون تطبيقات وخدمات جوجل. ومع ذلك، فالهواتف الحالية التي تنتظر تحديث EMUI 10 ستحصل على تطبيقات وخدمات جوجل المعروفة إختصارًا بإسم Google Play Services.

    ها هي خريطة الطريق. ستحصل الهواتف الذكية الرائدة التي تم إصدارها من قبل Huawei و Honor منذ أواخر العام 2018 على تحديث EMUI 10 الرسمي بحلول نهاية هذا العام، وسيتعين على الهواتف الرائدة القديمة والمتوسطة الإنتظار حتى العام المقبل.

    شهر نوفمبر

    Huawei P30

     

    Huawei P30 Pro

    شهر ديسمبر

    Huawei Mate 20

     

    Huawei Mate 20 Pro

     

    Huawei Mate 20 RS

     

    Huawei Mate 20 X

     

    Honor 20

     

    Honor View 20

     

    Honor 20 Pro

    شهر مارس من العام 2020

    Huawei P30 lite

     

    Huawei P20 series

     

    Huawei Mate 10 series

    الربع الثاني من العام 2020

    الطرازات الأخرى

    لاحظ أنه لا يزال من غير الواضح ما إذا كانت منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ستحصل على تحديث EMUI 10 الرسمي في هذه الأطر الزمنية أو في وقت لاحق. عمومًا، نحن نتوقع أن نحصل على المزيد من التفاصيل في قادم الأيام والأسابيع

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن