بروتوكول تعاون بين "بحوث الفلزات" و" الصرف الصحي"

  • وقع الدكتور عماد عويس رئيس مركز بحوث وتطوير الفلزات، مع المهندس عادل حسنى ذكي رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي للقاهرة الكبرى، بروتوكول تعاون بهدف تطوير وإنتاج قطع غيار من خردة المحطات، والعمل على إحلال بعض قطع الغيار المستوردة ببدائل محلية، وتعظيم المكون المحلي في الصناعة المصرية.

    يأتي هذا البروتوكول ضمن جهود المركز في تنفيذ خطة الدولة بربط البحث العلمي بالصناعة تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

    وقد استعرض د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى تقريراً مقدماً من د. عماد عويس رئيس مركز بحوث وتطوير الفلزات حول جهود المركز .

    وأشار التقرير الى ان البروتوكول - ومدته 3 سنوات - ينص على نقل الخبرات العلمية من مركز بحوث وتطوير الفلزات إلى الشركة، إلى جانب تنظيم المركز دورات تدريبية في جميع المجالات التي تخدم الشركة وترفع من كفاءة العاملين بها.

    ويساهم البروتوكول في الاستفادة من خبرات المركز كبيت خبرة متخصص على المستوى الإقليمي في مجال بحوث وتطوير المواد، وكذلك يتيح الاستفادة من إمكانات المركز من معدات علمية وبحثية ونصف صناعية في رفع كفاءة خدمات شركة الصرف الصحي بالقاهرة الكبري.








    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن