منصة تريلا للشحن تحصل على تمويل قدره 42 مليون دولار

  • كتب : محمد الخولى – احمد حلمي

     

    كشفت شركة الشحن ونقل البضائع المصرية الناشئة "  تريلا " المنصة التي تعمل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان عن حصولها على تمويل بقيمة 42 مليون دولار و تشمل 30 مليون دولار في قيمة رأس المال و12 مليون دولار على شكل قروض وتسهيلات مالية.

    قاد تمويل رأس المال البالغ 30 مليون دولار شركة"  Maersk Growth " العالمية ورائد فينتشزر السعودية، وشارك فيه الجيبرا فينتشرز، فيجن فينتشرز، فينتشرز سوق، Next Billion Ventures، و Foundation Ventures، فضلاً عن Flexport. فيما قدمت Lendable وعدد من الشركات المحلية القيمة المتبقية من التسهيلات المالية والقروض.

    تأسست "تريلا"  في مصر عام 2018 وتعمل الآن في السوق المصري، السعودي، والباكستاني. وعملت على تقديم شكل جديد في طرق نقل البضائع بين البلدان المختلفة من خلال ربط منصتها لعشرات العلامات التجارية مع الآلاف من ناقلي البضائع وتهدف الشركة من خلال هذا التمويل إلى توسيع عملياتها وتطوير منصتها الإلكترونية، سعياً للاستفادة من السوق الضخم الذي تقدر قيمته بنحو 50 مليار دولار.

    يُشار أن تريلا تمتلك أكثر من 350 شريك بينهم علامات تجارية عالمية؛ مثل؛ ميرسك، كوكا كولا، موندي، هينكل، أوراسكوم، سيميكس، وغيرها، بالإضافة لامتلاكها نحو 15 ألف شريك ناقل.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن