لقيادة سوق بطاقات الهدايا والمكافئات الرقمية : إتفاقية تعاون بين" رسال " و" ماستركارد "

  • كتب : باكينام خالد

     

    ابرمت شركة " رسال " ، المتخصصة في حلول بطاقات الهدايا والمكافآت الرقمية، عن تعاونها مع شركة " ماستركارد " العالمية في مجال تقنيات المدفوعات بهدف تقديم حملات ترويجية لعملاء ماستركارد في السعودية

     

    من جهته قال حاتم كاملي، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة " رسال " تأتي هذه الاتفاقية الجديدة مع شركة " ماستر كارد " ، المتخصصة في حلول الدفع ، ضمن سياق خططنا لتقديم أفضل الخدمات والحلول لشركائنا وعملائنا في مجال بطاقات الهدايا الرقمية والمكافآت. التي ستتيح لعملاء ماستركارد التسوق من منصات وشبكة شركاء رسال التي تتجاوز أكثر من 400 علامة تجارية مما سيعود بالفائدة على شركاء رسال وعملاء ماستر كارد على حد سواء”.

     

    أضاف هذه الخطوة تأتي متسقة مع خطط رسال التوسعية في قيادة سوق بطاقات الهدايا والمكافآت الرقمية الذي يتجاوز حجمه أكثر من 700 مليار دولار عالميًا وأكثر من 1.9 مليار دولار في السعودية. السوق الذي تعمل فيه شركة رسال مع أكثر من 100 شركة ومنظمة قيادة، وأكثر من 400 علامة تجارية محلية وعالمية عبر تقديم حلول رقمية متكاملة تشمل إدارة بطاقات الهدايا والمكافآت مسبقة الدفع، شبكة قنوات رسال، متجر رسال، ومنصة Glee المختصة بمكافآت الشركة بالإضافة لحلول برامج الولاء”.

     

    من جهته، قال جهاد خليل، مدير منطقة بالسعودية والبحرين والمشرق العربي في شركة "ماستركارد " نحرص على التفاعل بإيجابية مع التغيرات المتسارعة في عادات المستهلكين في السعودية، وخاصة لجهة تزايد اعتمادهم على المدفوعات اللاتلامسية والتسوق عبر الإنترنت، وذلك من خلال العمل مع شركائها على مواصلة توفير حلول تسوق رقمية متطورة وسلسلة وآمنة تلبي تطلعات واحتياجات المستهلكين. وفي هذا الإطار، يأتي التعاون مع شركة رسال ليوفر لعملائنا في المملكة مجموعة واسعة من حلول التسوق الرقمي الآمن، ويمنحهم إمكانية الاستفادة من العروض الحصرية والترويجية التي تقدمها الشركة في المنطقة. وسنواصل العمل الآن وفي المستقبل على الاستفادة من خبراتنا الواسعة وشراكاتنا الاستراتيجية وقدراتنا الابتكارية لدعم وتعزيز نظم المدفوعات في المملكة العربية السعودية”.

    كانت دراسة أجرتها ماستركارد أواخر العام الماضي قد كشفت عن نمو سريع في التسوق عبر الإنترنت، حيث يتسوق نحو ثلاثة من كل أربعة مستهلكين في المملكة عبر الإنترنت مقارنة بالفترة التي سبقت تفشي الجائحة. فيما أكد أكثر من نصف المستهلكين في المملكة بأن توفير تجارب دفع آمنة يمثل عنصرًا أساسيًا في تجارب التسوق الجيدة، وهو الأمر الذي توليه ماستركارد أولوية قصوى في ظل حرصها على تزويد المستهلكين بتجارب دفع آمنة ومريحة وسلسة.

    الجدير بالذكر أن رسال تعمل حاليًا في المملكة العربية السعودية، البحرين، الكويت، الامارات، عمان، وقطر. كما أنها قد  أعلنت مؤخرًا عن اطلاقها لهويتها الجديدة لقيادة سوق بطاقات الهدايا والمكافئات الرقمية والبطاقات مسبقة الدفع، بالإضافة لدخولها لسوق برامج الولاء عبر استحواذها على شركة بوونس المختصة في برامج الولاء في شهر مايو.



     


    #GalaxyFold3  

     

    #GalaxyFlip3  

    #Zflip3  

     

    #Zfold3 



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن