للتواصل بغرف الاجتماعات وخارجها : لوجيتك طرح جهازين لحلول شاشات التحكم باللمس

  • كتب : عادل فريج - باكينام خالد

    كشفت شركة «لوجيتك» عن توسيع مجموعتها من منتجات التعاون الجماعي بالفيديو، بطرحها Tap IP جهاز التحكم الشبكي في اجتماعات التواصل المرئي بالفيديو، وجهاز تنظيم الاجتماعات Tap Scheduler المصمم خصيصا لإدارة وتنظيم كافة المساحات المتاحة للاجتماعات. وتم تصميم الجهازين لجعل الانضمام إلى اجتماعات الفيديو وتنظيمها أمرًا في منتهى السهولة بالتزامن مع عودة الكثير من العاملين بنظام الدوام الهجين إلى المكاتب. ويتوافق الجهازان بالكامل مع أبرز منصات الفيديو مع ميزة تزويدهما بالطاقة من كابل الشبكة ذاته لسهولة التركيب وتلافي تعقيدات الأسلاك. 

    من جهته قال سكوت وارتن، المدير العام ونائب الرئيس لمنتجات الفيديو التشاركية في «لوجيتك»: "يعاني سوق أجهزة التحكم التي تعمل باللمس من مسألة التعقيدات والأسعار المرتفعة والتقنيات المتباينة وانتشار الأجهزة اللوحية الاستهلاكية التي لا تستطيع تلبية متطلبات الشركات، مثل ضرورة إدارة الأجهزة عن بُعد ونشر الأمن وتنظيم الكابلات".

    أضاف تبدأ اجتماعات الفيديو بلمسة واحدة على شاشة جهاز التحكم Tap IP المتوافق مع أبرز منصات مؤتمرات الفيديو مثل مايكروسوفت تيمز Microsoft Teams وزووم Zoom، موفرا إلى جانب كاميرا لوجيتك للمؤتمرات Logitech conferencecam، تجربة اتصال مرئي موثوقة ومتناسقة بين كافة المواقع كما يقدم جهاز التحكم Tap IP ميزة الاتصال بلمسة واحدة الموجودة في جهاز لوجيتك تاب Logitech Tap، ومقابل تكلفة أقل وتركيب أسهل بواسطة الربط مع الشبكة باستخدام بروتكول الإنترنت.

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن