مليون دولار : تطبيق تستاهل تحصد تمويل جديد عبر منصة منافع المالية

  • كتب : باسل خالد – محمد حلمي

    كشفت تطبيق "  تستاهل" ، السعودي الذي يهتم بمساعدة الوالدين على متابعة سلوكيات أطفالهم، عن إغلاق جولته الاستثمارية الأولى بقيمة مليون دولارتقريبا  من خلال التمويل الجماعي عبر منصة منافع المالية للملكية.

    من جهتها قالت ديمة زربان، الرئيس التنفيذي لتطبيق تستاهل: “سعيدين جدًا بإغلاق جولتنا الاستثمارية الأولى، وخطوتنا القادمة تتضمن العمل على تطوير خدماتنا المقدمة والتوسع في السوق المحلي والتجهيز للدخول للأسواق العربية كخطوة قادمة مستقبلية، بالإضافة إلى استقطاب الكفاءات المتميزة التي تُسهم في تحقيق أهدافنا ورؤيتنا وتعزيز خدماتنا”.

    أضافت تمكن تطبيق تستاهل من إغلاق أولى جولاته الاستثمارية في وقت وجيز وقياسي بلغ يوم واحد فقط، وفقًا لما تم الإعلان عنه حيث يهدف التطبيق لمساعدة المُربيين في متابعة الأطفال سواءً آباء، أمهات، معلمين، ومربين. ويُعد أداة لتكوين العادات المرغوبة وتعزيز السلوكيات الإيجابية، بالإضافة لامتيازه بالعديد من النقاط كالسهولة والمرونة بتصفحه، التفاعلية، تقارير وإحصائيات، ووجود متجر إلكتروني. كما يقدم عدة خيارات هامة للمتابعة من قبل الوالدين ومن أهمها؛ مهام يومية، مهارات جديدة يتعلمها، وضع أهداف ليتم تحقيقها خطوة بخطوة، وملخص يومي وأسبوعي وشهري على الجانب الآخر، يمكن للأطفال تحميل نسخة تطبيق الأطفال ومشاهدة تقييمهم، مما يُسهم في زيادة الانضباط وتعزيز الرقابة الذاتية وتعزيز مهاراتهم.

    الجديد بالذكر ان التطبيق يُظهر شاشة للوالدين مخصصة لكل طفل تبرز المهام وتفاصيل النقاط والتقييم، ويمكن للمربي تحديد عدد معين من النقاط وربطها بمكافأة محددة يريدها الطفل وذلك لتحفيزه على الانضباط وأداء السلوكيات الإيجابية للحصول على المكافأة، ويمكن للوالدين اختيار إما أن تكون مكافأة افتراضية أو من متجر تستاهل الذي يضم العديد من بطاقات الهدايا الرقمية والألعاب التعليمية وكوبونات المراكز الترفيهية والأنشطة التعليمية.

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن