اقامة الدورة الثالثة والعشرين من "ويتيكس" ودبي للطاقة الشمسية بمشاركة 50 شركة إيطالية متخصصة .. الاسبوع المقبل

  • كتب : نهله احمد

     

    تستقطب الدورة الثالثة والعشرين من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (ويتيكس) ودبي للطاقة الشمسية، 50 شركة إيطالية متخصصة في مجالات الطاقة والمياه والتقنيات الذكية، منها 3 شركات ناشئة و 18 شركة تشارك للمرة الأولى في المعرض.

     

    وتنظم هيئة كهرباء ومياه دبي المعرض بتوجيهات من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ، وتحت رعاية الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس المجلس الأعلى للطاقة في دبي، في الفترة من 5 إلى 7 أكتوبر المقبل في موقع إكسبو 2020 دبي.

     

    وتتطلع الشركات الإيطالية المشاركة في جناح جمهورية إيطاليا في "ويتيكس" ودبي للطاقة الشمسية إلى تعزيز وجودها في الأسواق المحلية، وبناء علاقات تجارية والتواصل مع صناع القرار في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول المنطقة، لا سيما وأن المعرض يعتبر الأضخم من نوعه في المنطقة ومن أبرز المعارض العالمية المتخصصة في مجالات المياه والكهرباء والطاقة والبيئة والنفط والغاز والأبنية الخضراء والاستدامة البيئية.

     

    ويشير سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، مؤسس ورئيس معرض ويتيكس ودبي للطاقة الشمسية، إلى أن أهمية المعرض تكمن في كونه معرض عالمي متخصص فريد من نوعه شامل ومتكامل من حيث الاستراتيجية والمحتوى والمضمون والمشاركة، ويشكل منصة عالمية يوفر من خلالها فرصاً هائلة للمصنعين والمستثمرين والشركات والوكلاء التجاريين لعرض أحدث التقنيات العالمية في مجالات تقنيات المياه والطاقة والبيئة والنفط والغاز والصناعات المرتبطة بها.

     

    ويشتمل معرض "ويتيكس" ودبي للطاقة الشمسية هذا العام على 10 أجنحة دولية هي: جمهورية إيطاليا، جمهورية سويسرا، جمهورية ألمانيا الاتحادية، جمهورية كوريا الجنوبية، جمهورية بولندا، جمهورية أيرلندا، مملكة بلجيكا، جمهورية تشيلي، المملكة العربية السعودية، وجمهورية مصر العربية. ويمتد المعرض على مساحة تزيد عن 29,200 متر مربع، بمشاركة أكثر من 1200 شركة من 55 دولة.

    ولفتت الهيئة إلى ضرورة التسجيل المسبق من خلال الموقع الإلكتروني www.wetex.ae لزيارة المعرض، وأشارت الهيئة إلى أن الدخول مجاني إلى المعرض.

     

     

    #ويتيكس _و_دبي_للطاقة_الشمسية

    #alamrakamy

     

    #عالم_رقمي

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن