منطقة عجمان الحرة تطلق حزم جديدة لدعم التجارة الإلكترونية خلال مشاركتها في "معرض سيملس الشرق الأوسط 2021

  • كتب : محمد حلمي

     

     

    منطقة عجمان الحرة تطلق حزم جديدة لدعم التجارة الإلكترونية خلال مشاركتها في "معرض سيملس الشرق الأوسط 2021" 29 سبتمبر 2021 تماشياً مع هدفها المتمثل في دعم نمو قطاع التجارة الإلكترونية في إمارة عجمان ودولة الإمارات العربية المتحدة عموماً، أطلقت منطقة عجمان الحرة حزم جديدة من التسهيلات لدعم التجارة الإلكترونية، وذلك خلال مشاركتها في معرض سيملس 2021 والذي يواصل أعماله لغاية الخميس الموافق 30 سبتمبر في مركز دبي التجاري العالمي. كما سلطت المنطقة الحرة الضوء على عروضها الحصرية المتاحة لشركات التجارة الإلكترونية، لا سيما باقات التسجيل والترخيص.

     

    وقال المهندس علي السويدي، مدير عام منطقة عجمان الحرة: "تحتضن المنطقة الحرة ما يزيد عن 9000 شركة من مُختلف القطاعات، وتتميز ببيئة أعمالها الجاذبة والضامنة لنجاح الشركات بكافة أنواعها، بما في ذلك شركات التجارة الإلكترونية.

    وقد بادرنا بتنفيذ استراتيجياتٍ فعالة وسريعة أدت إلى دعم الشركات ضمن قطاع التجارة الإلكترونية. ونقدم باقات حصرية، إلى جانب خدماتنا ذات القيمة المضافة والدعم المستمر لمُجتمع الأعمال، سعياً لتمكين هذه الشركات من مواصلة التوسُّع والنمو. ويأتي ذلك تماشياً مع التزامنا بزيادة زخم قطاع التجارة الإلكترونية محلياً باعتبارنا أحد المشاركين الفاعلين في «معرض سيملس الشرق الأوسط 2021»."

    وأضاف السويدي: "تتمحور جهودنا حول تعزيز التعاون والتنسيق بين قادة الأعمال ومزودي الحلول المُبتكرة محلياً وعالمياً لدعم نمو قطاع التجارة الإلكترونية. ونحن واثقون بأنَّ هذه الشركات ستحقق نجاحاً نوعياً في ظل بيئة أعمالنا الداعمة للنمو وخدامتنا المتميزة." وفي إطار التسهيلات والمحفزات التي تتيحها لشركات التجارة الإلكترونية، تقدم منطقة عجمان الحرة إعفاءً من رسوم تسجيل شركات هذا القط

    اع.

    الى جانب باقة خاصة للشركات الناشئة بقيمة 5600 درهم فقط للبدء بأعمالهم مباشره باقل التكاليف وبإجراءات مبسطة وخدمات الكترونية. كما وفرت خاصية تتيح لكافة الشركات مزاولة نشاط التجارة الالكترونية إلى جانب أنشطتها القائمة وذلك مواكبةً للتحول المستقبلي في مجال التجارة الالكترونية.  

    ويعد "سيملس الشرق الأوسط" معرضاً ومؤتمراً يركز على التجارة الإلكترونية وتجارة التجزئة والتكنولوجيا المالية والخدمات المصرفية. ويستقطب "سيملس الشرق الأوسط" أبرز الشركات في مختلف القطاعات، وتعدُّ دورة هذا العام النسخة الحادية والعشرين للمعرض.

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن