لتقديم قروض ميسرة للتجار : شراكة بين" Telr " للدفع الرقمي و " LNDDO " للتمويل

  • كتب : باكينام خالد – عادل فريج

    كشفت بواية تلر “Telr”، المتخصصة في الدفع الرقمي بالإمارات، عن توقيع اتفاقية شراكة مع شركة ليندو “LNDDO” المتخصصة في التمويل الرقمي، وإطلاق برنامج تمويل جديد للمؤسسات الصغيرة والمتوسّطة تحت مسمّى “تلر فاينانس Telr Finance”.

    وتوفّر شركة  LNDDO، المرخّصة والمنظمة من قبل هيئة تنظيم الخدمات المالية لسوق أبوظبي العالمي (ADGM)، طرق سريعة وسهلة لرواد الأعمال لتمويل وتوسعة أعمالهم، وتهدف من خلال الشراكة الجديدة مع Telr إلى تمكين التجار من أصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة من الحصول على قروض من خلال موافقة مسبقة وفورية لهم بناءً على مبيعات التجارة الإلكترونية الخاصّة بهم عبر بوابة الدفع الإلكترونية وتفعيل القرض في غضون أسبوع وفقًا لما أشار له بيان الشركتين.

    وستحصل الفئة المؤهّلة من التجار الذين يستخدمون بوابة الدفع Telr على التمويل من خلال التقديم للبرنامج عبر الموقع الإلكتروني أو تطبيق الهاتف الخاص LNDDO. وسيوفر برنامج “تلر فاينانس Telr Finance” خطط تمويل تصل إلى 100 ألف دولار يمكن تسديدها في فترة بين 3 شهور إلى 12 شهرًا، على أن يتم سدادها تلقائيًا من خلال المعاملات التي تتم عبر بوابة الدفع.

    من جهته قال خليل العلمي ـ المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة " Telr "من المعروف أن الشركات الصغيرة والمتوسّطة هي أساس النمو الاقتصادي في كل بلد. ويعتبر التمويل الكافي وسيلة أساسيّة لمساعدة هذه المؤسّسات على الازدهار، وسيُمكّن برنامج التمويل الجديد تلر فاينانس Telr Finance، وبالشراكة مع LNDO، هذا القطاع من التوسّع والنمو”.

    من جهته قال أشرف غزالي، المؤسّس والرئيس التنفيذي لشركة LNDDO: “نتطلّع لإطلاق خدمات إقراض الشركات مع Telr وتقديم حلول التمويل الرقمي العمليّة والعصريّة والفريدة من نوعها والتي تم ابتكارها خصيصًا لمساعدة الشركات الصغيرة والمتوسّطة ودعم وتوسيع القدرة الائتمانيّة في المنطقة.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن