خلال بمعرض ويتيكس ودبي للطاقة الشمسية 2021 : شركات كورية تطلق حلولاً مبتكرة بتقنيات " AI " للمرة الأولى

  • كتب : باكينام خالد – عادل فريج

    تشهد الدورة الثالثة والعشرون من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (ويتيكس) ودبي للطاقة الشمسية، إطلاق عدد من الحلول المتطورة المعتمدة على أحدث التقنيات الإحلالية مثل الذكاء الاصطناعي " AI "  في جناح جمهورية كوريا الجنوبية المشارك في المعرض. وتطرح الشركات الكورية للمرة الأولى أبرز منتجاتها الجديدة المبتكرة المتعلقة بإمدادات الكهرباء وتنقية الهواء ومعالجة وتنقية المياه وغيرها.

    تنظم هيئة كهرباء ومياه دبي المعرض بتوجيهات كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وتحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس المجلس الأعلى للطاقة في دبي، في الفترة من 5 إلى 7 أكتوبر  2021 في مركز دبي للمعارض، في إكسبو 2020 دبي.

    أشار سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، مؤسس ورئيس معرض ويتيكس ودبي للطاقة الشمسية، إلى أن المعرض يقدم فرصة مثالية للشركات المتخصصة في قطاعات الطاقة والمياه والبيئة والنفط والغاز والتنمية الخضراء والقطاعات ذات الصلة، للترويج لمنتجاتها وعرض أحدث تقنياتها أمام مجموعة من أهم خبراء البيئة والمياه والطاقة والمستثمرين وصنّاع القرار من مختلف أنحاء العالم.

     

     

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن