"اورنچ مصر" راعي مهرجان الجونة السينمائي 2021 في دورته الخامسة

  • كتب : باكينام خالد 

     

     

    احتفالًا بمرور خمسة أعوام على اعتباره واحداً من المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، جددت "اورنچ مصر" دعمها المتواصل كراع رسمي لمهرجان الجونة السينمائي 2021 للعام الرابع على التوالي، حيث ترعى المهرجان الكبير في دورته الخامسة التي تنطلق خلال الفترة من 14 إلى 22 أكتوبر الجاري في مركز الجونة للمؤتمرات والثقافة بمدينة الغردقة السياحية على ساحل البحر الأحمر.

    وتأتي رعاية اورنچ للمهرجان كجزء من مسئوليتها المجتمعية في دعم الحركة الثقافية والفنية ذو الأثر الاجتماعي والإنساني، وخلال فعاليات المهرجان ستوفر اورنچ مجموعة خدمات متنوعة من شأنها إضافة المزيد من البهجة والرفاهية على أجواء الكرنفال.

     

    ويتضمن المهرجان هذا العام حضوراً مكثفا لنجوم الفن والثقافة من مصر والعالم، الذين يقدمون أعمالاً فنية متنوعة ما بين الأفلام الطويلة والقصيرة والوثائقية، والذى تم إنتاجها داخل عدة بلدان عربية وأجنبية.

    وعلى مدار دوراته المتتالية رسخ مهرجان الجونة السينمائي مكانته كحدث مركزي للفنون في منطقة الشرق الأوسط ومحورا للتبادل الثقافي العالمي وسط إشادة كبيرة من صناع الأفلام ومحترفي السينما العربية والدولية.

     

     

    من جهتها عبرت  مها ناجي نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الدعاية والاتصال المؤسسي والعلاقات العامة عن سعادتها بالشراكة الرائعة التي جمعت بين اورنچ مصر ومهرجان الجونة السينمائي لأربع دورات متتالية تضمنت الكثير من التطور والنجاحات وتركت بصمة واضحة وتأثير مذهل على صناعة السينما في مصر والمنطقة بالإضافة الي المتابعة الشغوفة من الجمهور المحب لفن السينما.

     

    اضافت "فخورون بكوننا داعما رئيسيا لمهرجان سينمائي يحمل شعار "سينما من أجل الإنسانية" وهو ما يؤكد أن الإنسان هو القضية الأساسية لهذا الحدث ويعظم من دورنا كداعم دائم للمجتمع الذي نعمل فيه".

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن