خلال مشاركتها بمعرض جيتكس "فورس بوينت" تعمل على تسريع آلية وصول العملاء لخدمة الوصول الآمن القائمة على مفهوم "البيانات-أولاً"

  • الشركة تعلن عن اتفاقية نهائية للاستحواذ على "خدمة أمن النهايات الطرفية" الرائدة من "بيتجلاس"

    الشركة تكشف عن استثمار "برنامج شركاء قنوات التوزيع المحدّث" في المصادر والحوافز والتدريب في سبيل تعزيز مسيرة نمو قنوات التوزيع الشريكة في منطقة الشرق الأوسط

     

     

    كتب : نهله مقلد

     

     كشفت "فورس بوينت"، العالمية المتخصصة في مجال الحلول الأمنية الإلكترونية القائمة على البيانات، اليوم عن مشاركتها في فعاليات "أسبوع جيتكس للتقنية 2021"، حيث تعتزم استعراض حزمتها الكاملة من حلول الأمن الالكتروني، إلى جانب تقديم الدعم لشركائها من قنوات التوزيع خلال سعيهم لإرساء وتوطيد علاقات عمل جديدة، وتعزيز مسيرة نمو إيرادات عملائهم من خلال اعتمادهم لمنصة "خدمة الوصول الآمن SASE من "فورس بوينت.  

     

    كما أعلنت الشركة أيضاً  توقيعها لاتفاقية نهائية تستحوذ بموجبها على "خدمة أمن الطرفيات" SSE الرائدة من "بيتغلاس"، حيث تعتزم "فورس بوينت" دمج منصتها الخاصة بخدمة الوصول الآمن" القائمة على مفهوم "البيانات-أولاً" ضمن منصة "خدمة أمن الطرفيات" SSE الرائدة من "بيتغلاس"، والتي تتضمن حل "الوسيط الآمن للوصول إلى السحابة" CASB، وحل "بوابة الوصول الآمن للصفحات الالكترونية" SWG، وحل " وصول الثقة الصفرية للشبكة" ZTNA، وحل "إدارة مستوى الأمان السحابي" CSPM، وحل "منع فقدان البيانات" المُدارة جميعاً من وحدة تحكم موحدة قائمة على السحابة، المجهزة بأكثر من 300 نقطة شراء حول العالم.

     

    وواجهت فرق تقنية المعلومات والأمن لدى المؤسسات العاملة في منطقة الشرق الأوسط على مدار الأشهر الـ 18 الماضية، أوقاتاً عصيبة وتحديات جمة خلال سعيها لضمان استمرارية الأعمال خلال مسيرة التحول الرقمي السريع الذي تتبناه مؤساتهم، فقد أصبحت البيانات لبنة البناء الأساسية للاقتصاد الرقمي في يومنا الراهن، إلا أن الفرص الواعدة والاخفاقات المحتملة المحيطة برحلة الابتكار هذه لا تُعد ولا تُحصى. وهنا، تبرز المكانة الرائدة لشركة "فورس بوينت" على مستوى الحلول الأمنية لـ "خدمة الوصول الآمن للطرفيات" SASE القائمة على مفهوم "البيانات-أولاً"، ما تيتح الفرصة لعملائها من المؤسسات والهيئات الحكومية القدرة على إضافة مزايا وخصائص الحلول الأمنية الإلكتروني الجديدة القائمة على مفهوم "السحابة-أولاً"، والجاهزة للاندماج ضمن مختلف البيئات، بوتيرة سريعة تتناسب ومتطلبات أعمالهم، وليس متطلبات الشركة الموردة.

     

    من جهته قال محمود سامي، نائب رئيس المبيعات الإقليمية في الأسواق الناشئة بأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لدى شركة "فورس بوينت": " إن التحول نحو مفهوم العمل من كل مكان بات أمراً واقعاً اليوم، لذا يتوجب على المؤسسات تأمين وحماية أصولها من البيانات والمعلومات الثمينة على الشبكات البعيدة عن محيطها. ويتمثل الدور الحيوي لخدمة الوصول الآمن للطرفيات القائمة على مفهوم "البيانات-أولاً"، في ضمان وصول العملاء إلى البيانات واستثمارها بأمان، وذلك من خلال صد الهجمات وفتح قنوات استخدام البيانات.

     

    أضاف يتطلع أعضاء فريق عمل فورس بوينت في الشرق الأوسط للقاء الشركاء والعملاء على هامش فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية، ومساعدتهم في وضع خطة متخصصة لتبني واعتماد "خدمة الوصول الآمن للطرفيات" بما يتوافق واستراتيجياتهم السحابية".

     

    أوضح ستغتنم فورس بوينت فرصة مشاركتها في معرض "جيتكس" لإطلاق "برنامج شركاء قنوات التوزيع المحدّث"، الذي يعدّ استثماراً نوعياً لنشر ودعم هذه الأنظمة، ولطرح مستويات جديدة من الشراكة المصممة بهدف مساعدة شبكة الشركاء على تسريع وتيرة النمو، وزيادة الربحية، ما يعتبر بمثابة طرح مبسّط لطبيعة العلاقات التي تربط الشركاء بالشركة، ولفتح الباب واسعاً أمام نشر الخدمات الموجهة من الشركاء.

     

    تصميم المنتجات لحماية المؤسسات العصرية

    تعتزم شركة فورس بوينت خلال مشاركتها ضمن فعاليات "أسبوع جيتكس للتقنية" 2021، تنظيم سلسلة من العروض التوضيحية المباشرةً التي ستستعرض من خلالها حزمة حلولها الرائدة، وذلك انطلاقاً الجناحين الرئيسيين للشركاء التي تشارك بهما، وهما جناح "ستارلينك" Starlink (في القاعة رقم 1، الجناح رقم C1)، وجناح Mindware (في القاعة رقم 3، الجناح رقم D1). أما تسليط الضوء على منصة "خدمة الوصول الآمن للطرفيات" من "فورس بوينت"، القائمة على مفهوم "البيانات أولاً"، التي تعتبر منهجية فريدة من نوعها في مجال الربط الشبكي والحماية، والتي أعادت صياغة مفهوم التقنيات كخدمات سحابية متقاربة، فيأتي في سياق تأمين قنوات اتصال وحماية عالية الاعتمادية وموحدة للعاملين عن بُعد. وستتاح لزوار المعرض فرصة التعرف على حلول أمن الشبكات (حل "الجيل القادم من جدران الحماية" NGFW وحل "إدارة الربط الشبكي كبرمجيات على مستوى شبكات الاتصال واسعة النطاق" SD-WAN)، وحلول حماية البيانات (حل "منع فقدان البيانات" وحل "الوسيط الآمن للوصول إلى السحابة)، وحلول أمن السحابة (حل "بوابة الوصول الآمن للصفحات الالكترونية" وحل "بوابة الوصول الآمن للسحابة") وجميعها من "فورسبوينت".

     

    كما سيقوم أوزغر دانيسمان من شركة "فورس بوينت"، والذي تقلّد مؤخراً منصب نائب رئيس قسم هندسة المبيعات في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لدى الشركة، المشاركة بكلمة خلال الجلسة الحوارية "إكس-لابس" X-Labs التي تستضيفها شركة "إنغرام مايكرو"، والتي سيتطرق خلالها إلى سبل حماية البيانات المتكيِّفة مع المخاطر المرتبطة بشكل مباشر مع بيئات العمل الهجينة للقوى العاملة في يومنا هذا.

     

    كما سيضلع "أوزغور" من خلال منصبه الجديد بمهام إدارة وتوجيه فريق ما قبل البيع لتكنولوجيا حلول الأمن الالكتروني في أسواق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا بأكملها، حيث سيتحمل مسؤولية توفير الحماية لبيئات الحوسبة الهجينة والمتطورة بوتيرة متسارعة، إلى جانب تقديم قنوات الوصول الآمنة إلى الشبكة، وحماية أصول المعلومات والبيانات الثمينة، وتأمين الوصول الآمن والموحد وحماية البيانات التي تنتشر على طول بيئات العمل في الشركة، وفي الشبكات الهجينة، وفي البيئات السحابية.

     

     

    برنامج شركاء قنوات التوزيع المحدّث

    قامت شركة "فورس بوينت" مؤخراً بتحديث "برنامج شركاء قنوات التوزيع العالمي"، والذي يعد بمثابة استثمار نوعي ورائد في منظومة شبكة شركاء الشركة، وذلك في سبيل توفير المصادر والحوافز والتدريب الضرورية لمساعدة العملاء على تسلق سلم النجاح، وذلك في خضم عالم معقد تحكمه المؤسسات الموزعة، والقوى العاملة الهجينة سريعة التطور، وتطبيقات البرمجيات كخدمة SaaS دائمة التوسع والانتشار. كما يتضمن هذا البرنامج المحدّث على مستويات جديدة، وبرامج خصم تنافسية، تم تصميمها بهدف تحقيق معدلات ربحية بالإمكان قياسها والتنبؤ بها من قبل الشركاء.

     

    من جانبه، قال سوهاس فارامبالي، نائب الرئيس الأول لدى شركة "باراماونت كمبيوتر سيستمز": "تبدي شركة "باراماونت" التزاماً كبيراً في تقديم مختلف أنواع الخدمات الرائدة على مستوى حلول الأمن الالكتروني في كافة أنحاء منطقة الشرق الأوسط، وشراكتنا مع "فورس بوينت" تساهم بشكل كبير في تحقيق هذه الأهداف. كما أن "برنامج شركاء قنوات التوزيع المحدّث"، والعضوية من مستوى "التيتانيوم"، سيوفران لنا موارد مالية بالإمكان قياسها والتنبؤ بها، بالإضافة إلى الاستفادة من قنوات الدعم والتدريب، واستثمار حلول "خدمة الوصول الآمن للطرفيات" SASE، الرائدة على مستوى السوق، التي يتوجب علينا تأمينها وتوفيرها لعملائنا في سبيل حماية أصول معلوماتهم وبياناتهم الهامة، والبنى التحتية الخاصة بهم، فضلاً عن دعمهم بقيمة تجارية متنامية على أساس سنوي".

     

    وتأكيداً على أعلى درجات الالتزام التي تبديها "فورس بوينت" تجاه شبكة شركائها، جاءت خطوة الشركة الأخيرة بترقية "ريم حبشي" لتشغل منصب مدير تكامل الأنظمة وشركات توريد الخدمات في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. ومن خلال منصبها هذا، ستضلع "ريم" بمسؤولية تطوير مسارات خدمات تكامل الأنظمة، ومتعهدي الأنظمة الخارجيين، وشركات توريد الخدمات على امتداد منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. ومن شأن هذه المسارات التسويقية الاستراتيجية التي تنتهجها شركة "فورس بوينت" مساعدة عملائها على الارتقاء إلى البنى الخاصة بحلول "خدمة الوصول الآمن للطرفيات" (SASE)، حيث ستعمل "ريم" على تسريع وتيرة إرساء الشراكات القائمة، بما فيها الشراكات التي تربط "فورس بوينت" مع كل من "تلفونيكا" و"سويسكوم" و"ديلويت" و"أورانج"، والكثير غيرها.

     

    تفاصيل الجلسة الحوارية التي ستشارك فيها "فورس بوينت"

    التاريخ: 17 أكتوبر 2021

    المكان: جناح "إكس-لابس" X-Labs، القاعة رقم 1، حلول الأمن الالكتروني

    الزمان: 2:20 - 2:35 مساءً

    المتحدث: "أوزغر دانيسمان"، نائب رئيس قسم هندسة المبيعات في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا

    الموضوع: سبل حماية البيانات المتكيفة مع المخاطر المرتبطة بشكل مباشر مع بيئات العمل الهجينة للقوى العاملة في يومنا الراهن

    تحديد أولويات من يصل إلى أنظمة الشركة، وما الذي يتم تخزينه فيها؟

    التكيّف مع البنى التحتية القائمة في سبيل تطوير نماذج بيئات العمل

    تحقيق التوازن السليم ما بين الامتثال والحصول على التقنيات الضرورية للحماية ضد التهديدات

     

    #فورس_بوينت

    #alamrakamy

    #عالم_رقمي 

     

    #https://www.tra.gov.eg/ar

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن