نوكيا : تطلق الجهاز اللوحي الجديد Nokia T20 ببطارية سعة 8200 مل أمبير

  • كتب : باسل خالد – محمد شوقى

    كشفت شركة إتش دي إم جلوبال، الشركة المنتجة لهواتف نوكيا،عن الجهاز اللوحي الجديد Nokia T20. ويقدم الجهاز اللوحي الجديد كلياً جودة هواتف نوكيا الكلاسيكية مع الشاشة الكبيرة، إلى جانب مجموعةٍ من المزايا المتنوعة وبطاريةٍ تدوم طويلاً ليساعدك على التميز في العمل والاسترخاء عندما يحين وقت اللعب.

    ويمثل جهاز Nokia T20 بداية إطلاق الفئة T الجديدة كلياً. كما يأتي الجهاز مزوداً بمزايا مبتكرة وسهلة الاستخدام ستقع بحبها، من بينها شاشة تتمتع بالوضوح بدقة 2K إضافةً إلى ثلاث سنوات من التحديثات الأمنية الشهرية وسنتين من ترقيات نظام التشغيل.

    من جهته قال فلوريان سيش، المدير التنفيذي لشركة إتش إم دي جلوبال: "نفتخر بأننا ننصت دائماً إلى رغبات الناس ونستجيب إليها. على مدار العام المنصرم، لاحظنا ازدياداً في العمل المختلط بين المنزل ومقر العمل إضافةً إلى التعلم عبر الإنترنت، فضلاً عن تنامي استخدام شبكات التواصل الاجتماعي، ومنصات اتصال الفيديو وخدمات البث، ما أدى إلى ارتفاع الإقبال على الأجهزة اللوحية، والذي بلغ نسبةً مذهلة وصلت إلى 53% في الربع الأول من 2020 إلى 2021[1]. لذا، فقد ابتكرنا في إتش إم دي جلوبال أول جهاز لوحي من نوكيا على الإطلاق يلبي احتياجات الأشخاص المتغيرة ورغبتهم في التكنولوجيا والمزايا متنوعة الاستخدام. حيث يوفر جهاز Nokia T20 والمصمم للعمل والتعلم واللعب، المميزات الكلاسيكية التي عشقها الناس وأصبحوا يتوقعونها من هواتفنا الذكية، في صيغةٍ جديدة كلياً."

    أضاف بين وود، كبير المحللين في CCS Insight: " شهد سوق الأجهزة اللوحية فترة نهضة. فقد أكد تقريرنا الأخير في Connected Consumer Radar على مدى الأهمية التي أصبحت هذه الفئة تتمتع بها، حيث أصبح 27% من مالكي هذه الأجهزة يرون أنها ذات قيمة أكبر منذ بدء فترة الوباء."

    كما هو حال هواتف نوكيا، تبقى الحماية الأمنية والبرمجيات محور تركيزٍ رئيسي. إذ يتمتع الجهاز بعامين من ترقيات نظام التشغيل ليكون نظام ™Android التالي في متناول أصابعك، إلى جانب ثلاث سنواتٍ من التحديثات الأمنية الشهرية للمساعدة في حمايتك من أحدث التهديدات الأمنية. وفيما يتعلق بوقت التشغيل، فإن المساعدة على إبقاء الأطفال آمنين تحظى بذات الأهمية التي نوليها لرعاية إبداعهم وتعليمهم. حيث يأتي جهاز Nokia T20 مزوداً بمنصة Google Kids Space، وهو وضع موثوق مخصص للأطفال لكي يتمكن أطفالنا من استكشاف التطبيقات والكتب ومقاطع الفيديو لإشباع فضول عقولهم. وتعمل منصة Google Kids Space بالتوازي مع حساب Google الخاص بطفلك، والذي يمكن للوالدين إدارته من خلال الضوابط الأبوية[2] في الرابط الخاص بالأسرة.

     



     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن