منصة تمارا شراكتها مع ايكيا السعودية وتوفر لعملائها خيار الدفع على 6 أقساط

  • كتب : نهله احمد – محمد شوقي

    كشفت منصة تمارا، مقدمة خدمة الشراء الآن والدفع لاحقًا، عن شراكتها مع “ايكيا السعودية” التابعة لمجموعة السليمان، وأطلقت للعملاء عبرها خيار الدفع على 6 دفعات.

    سيسمح خيار الدفع على 6 دفعات لعملاء ايكيا بالشراء عبر الإنترنت وتقسيم فواتيرهم إلى 6 دفعات، بدون فوائد أو رسوم إضافية. وتهدف تمارا بهذه الشراكة إلى تعزيز تجربة العملاء من خلال تقديم بدائل مريحة للدفع مع ضمان أفضل قيمة إضافية إلى ايكيا. كما ستسمح هذه الشراكة مع مجموعة السليمان بتوسيع خدمة تمارا إلى ايكيا البحرين قريبًا وفقًا لما أعلنت عنه الشركتان.

    كانت تمارا جمعت 412 مليون دولار في جولة استثمارية (Series A) بقيادة Checkout.com، وأطلقت خدماتها في الإمارات العربية المتحدة في أبريل الماضي.

    من جهته قال عبد المجيد الصيخان، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة تمارا: “نقوم في تمارا بتأسيس بنية تحتية قوية تتيح لنا تخصيص منتجاتنا وتحسينها لإعطاء أفضل قيمة لشركائنا وعملائهم”. وأضاف: “نحن فخورون لتقديم خيارات دفع جديدة لعملاء ايكيا في المملكة العربية السعودية، الأمر الذي سيتيح لهم اتخاذ الخيارات التي تناسب أحلامهم وتطلعاتهم، وتمكينهم من الدفع بطريقة بسيطة ومناسبة دون تكلفة إضافية”.

    من ناحيته قال عمر مغربل، المدير التجاري في ايكيا السعودية: “إن تمكين حياة أفضل كل يوم لعملائنا هو أساس كل ما نقوم به. ولا شك أن الشراكة مع تمارا ستوفر لهم طريقة سهلة للتسوّق في ايكيا والاستمرار في شراء حلول تأثيث المنزل التي يحبونها بكل سهولة”.

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن