"بريد الإمارات" تطرح تطبيق جديد للهواتف الذكية خلال مشاركتها في جيتكس 2021

  • كتب : نهله أحمد – محمد الخولي

     أطلقت بريد الإمارات، المزود الرائد للخدمات البريدية وحلول التوصيل السريع في دولة الإمارات العربية المتحدة، تطبيقها الذكي الجديد والمطور خلال مشاركتها بمعرض جيتكس 2021، ويأتي هذا التطبيق المبتكر ليوفر خيارات مواقع إضافية للمتعاملين، إضافة إلى تحسين مستويات الكفاءة في تتبع الشحنات، بما يمثل خطوة أساسية نحو التحول الرقمي.

    وتم تصميم التطبيق الجديد ليحسّن الكفاءة في الخدمات والحلول، حيث سيتمكن المستخدمون المسجلون، من الاستفادة من الخدمات بشكل فوري وسريع، على أن يتم تحديث شحناتهم بشكل مباشر، ليتمكنوا من تتبعها بدقة وفورية عبر الإشعارات التي يحتويها التطبيق، المتاح في متاجر Google وApple play. كما يوفر التطبيق خيارات أكثر مرونة لخدمات الاستلام والتوصيل، كتحديث نقاط الخدمة الجديدة الخاصة ببريد الإمارات ضمن محطات الوقود.

    من جهته قال عبدالله محمد الأشرم، الرئيس التنفيذي لمجموعة بريد الإمارات: "تأتي هذه الإضافة الجديدة ضمن محفظتنا المتكاملة من الخدمات، لتؤكد من جديد على استجابتنا الفورية للمتغيرات والاتجاهات الناشئة المدفوعة بالتكنولوجيا، والتي تسود مختلف القطاعات اليوم، بما في ذلك القطاع البريدي. ولم تعد المؤسسات البريدية تعتمد على الطرق التقليدية اليوم، لذا، نحن في بريد الإمارات والتزاماً منا في مسيرة التحول الرقمي، نسعى الى خدمة متعاملينا وفق أرقى المعايير والحلول المتكاملة. ونهدف من خلال كل أداة أو خدمة رقمية جديدة نقدمها، إلى توفير المزيد من الراحة والمرونة لمتعاملينا، حيث يمثل هذا التطبيق اليوم قيمة مضافة تدعم مجموعة خدماتنا المتكاملة والتي تصب في تحقيق تجربة مثالية تحاكي احتياجات المتعاملين." 

    من ناحيته قال بيتر سومرز، المدير التنفيذي لبريد الإمارات: "يجمع الحدث التقني الأبرز "جيتكس" رواد العالم الرقمي والتكنولوجي تحت مظلة واحدة، مما يعد فرصة مثالية نتطلع من خلالها لإطلاق تطبيق بريد الإمارات الذكي للهواتف المحمولة، والذي تم تصميمه بهدف تعزيز خيارات المتعاملين وتسهيل عمليات تتبع شحناتهم. وفي سبيل تعزيز تنافسيتنا وريادتنا ضمن القطاع البريدي الإقليمي والعالمي، قمنا بتطوير النموذج البريدي التقليدي، وتفعيل استثماراتنا في القنوات الرقمية الخاصة بنا، لا سيما في تصميم التطبيقات الذكية على الهواتف المحمولة والمواقع الإلكتروني. ويأتي تطبيقنا الجديد تماشياً مع رؤية بريد الإمارات المستقبلية وحرصه على توفير حلول سهلة وسلسة للمتعاملين، وهذا ما يجعلنا اليوم فخورين في تقديم هذا الإنجاز أمام الجميع، في خطوة أساسية تدعم رحلة المتعاملين عبر توفير قنوات رقمية ومراكز خدمة بمستوى عالمي."

     

     

     

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن