باستخدام نظام التخصيص المشترك CPS : طويق تختار شركة آيديميا لإصدار بطاقات الدفع

  • كتب : عادل فريج

     

     

    كشفت شركة طويق، السعودية المتخصصة في التقنية المالية، عن اختيارها شركة آيديميا من أجل إصدار بطاقات الدفع الرقمية الخاصة بها لعملائها، في خطوة تهدف لتزويد عملائها بمنتجات متقدمة تلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم.

    تشير طويق إلى أنه يتم إعداد بطاقات الدفع الخاصة بتطبيقها في مقر شركة آيديميا في الرياض، وهو ما يشكل دليلًا واضحًا على التزام الأخيرة بتوطين التقنيات العالمية وفقًا لاحتياجات المملكة العربية السعودية، وذلك عبر استخدام نظام التخصيص المشترك (CPS) الذي يتمتع بشهرة واسعة النطاق في هذه الصناعة.

     

    من جهته  قال سعيد البحيري، الرئيس التنفيذي لشركة " طويق "يسعدنا أن نتعاون مع شركة متخصصة في مجال بطاقات الدفع مثل آيديميا. وبصفتنا شركة تقنية مالية، فإنه من المهم جدًا بالنسبة لنا أن نزود عملاءنا بمنتجات لا مثيل لها تحدد التجربة الفريدة من نوعها التي نسعى لتقديمها لهم”.

     

    من جهتها قالت جوليا شونينبرغ، نائب الرئيس الأول للشرق الأوسط وأفريقيا لقسم المؤسسات المالية في شركة "آيديميا "فخورون باختيار طويق لخدمات حلول البطاقات من آيديميا.

    إن هذه الخطوة تسلط الضوء على ثقة طويق بآيديما كشريك تقني لها. ومن هذا المنطلق، فإن آيديميا المتخصصة في السوق في مجال تقنية بطاقات الدفع تسعى جاهدة إلى توفير منتجات عالية الجودة تعكس التزام عملائنا تجاه زبائنهم”.

     

    وتزود آيديميا العديد من البنوك في المملكة بالخدمات حاليًا، وقد أطلقت العام الماضي برنامج Global Fintech Accelerator Program الذي يهدف لزيادة دعمها للتقنيات المالية الناشئة وذلك لتسريع عملية إصدار بطاقات العملاء .

    ويسمح نظام CPS من آيديميا لعملاء المؤسسات، بما في ذلك شركات التقنية المالية، إدارة محفظة متناسقة مؤلفة من خدمات وسائل الدفع الرقمية والشخصية. وتحظى جميع مراكز خدمة الشركة البالغة 30 مركزًا في مختلف أنحاء العالم بدعم برنامج CPS من أجل إعداد بيانات البطاقات بشكل آمن وإعادة استخدامها.

     

    #طويق 

    #آيديميا 

    #alamrakamy

    #عالم_رقمي

     

    #https://www.tra.gov.eg/ar

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن