11 مليون دولار : استثمارات فى منصة " رابيت " لتعزيز خدمات التوصيل السريع

  • كتب : باكينام خالد – عادل فريج

    تمكنت منصة رابيت  " Rabbit " ، المصرية المتخصصة فى خدمات التوصيل السريع المصرية من حصد استثمارات بقيمة 11 مليون دولار في جولة استثمارية (Pre-Seed) لتكون من أكبر الجولات الأولية قيمة في المنطقة ككل. وجاءت الجولة بمشاركة رائد فنتشرز، Global Founders Capital، Foundation Ventures، و MSA Capital، بالإضافة إلى Goodwater Capital.

    تأسست Rabbit عن طريق أحمد يسري، وليد شبانة، إسماعيل حافظ، وطارق الجريسي، حيث تهدف المنصة الى توفير خدمة التسليم في 20 دقيقة في شوارع القاهرة المزدحمة من خلال تقنية الملكية التي صممها Rabbit .

    من جهته اكد أحمد  يسري ، الرئيس التنفيذي لـ Rabbit  مع استحواذ صناعات الموسيقى والإعلام والنقل على استثمارات صندق الاستثمار الجريء " VC " خلال الفترة الماضة فاننا نعتقد أن البيع بالتجزئة عند الطلب سيكون مجل اهتمام صناديق الاستثمار فى الفترة القادمة لذا فنحن نبني نشاطًا تجاريًا بسرعة كجزء أساسي من الحمض النووي ، وهو أمر واضح في كيفية عملنا وعملنا نقيس الأشياء بالثواني ، لأننا في النهاية لسنا في تجارة التجزئة أو الراحة ، نحن في مجال الوقت. نحن نعمل بجد لضمان توفير الوقت لك للقيام بالمزيد في يومك .

    أضاف توفر المنصة خدمات التوصيل السريع في القاهرة داخل مناطق المهندسين، الزمالك، المعادي، ومدينة نصر في مدة لا تتجاوز 20 دقيقة، وتشمل السلع التي تقوم بتوصيلها البقالة، مستحضرات التجميل، الأجهزة الإلكترونية، وغيرها وذلك بالاعتماد على نظام المتاجر المظلمة في طريقة عملهاو تخطط Rabbit لتغطية العديد من المدن الكبرى في الأشهر الـ 12 المقبلة وتتوقع معالجة مئات الآلاف من الطلبات شهريًا



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن