تستهدف 1.5 مليون دولار : عقاريتو تعتمد لى منصة سكوبير للتمويل الجماعي

  • كتب : باكينام خالد – نهله أحمد

    بدأت منصة عقاريتو ، االسعودية المتخصصة فى التقنية العقارية وتقنيات الواقع الافتراضي ، جولتها الاستثمارية الجديدة من خلال طرح أسهمها للاكتتاب العام على منصة التمويل الجماعي، منصة سكوبير للتمويل الجماعي حيث تستهدف جمع  1.5 مليون دولار ترمي من خلالها تطوير منصتها مع إضافة خدمات ومزايا جديدة لتعزيز تجربة المستخدم لتكون الخيار الأول في الفترة المقبلة للباحثين عن إيجار وبيع وشراء العقارات، بالإضافة إلى توظيف الكفاءات، والتوسع إلى أسواق جديدة.

    ويأتي ذلك بعد أيام قليلة على إعلانها توقيع اتفاقية توسع الى سلطنة عمان والاردن بعد حصولها على ترخيص الهيئة العامة للعقار في السعودية.

    وترغب المنصة في إحداث ثورة في مجال التسويق العقاري وطرق إيجار وبيع وشراء العقارات بتقنيات مبتكرة، حيث تعمل على تطوير تقنيات واقع افتراضي تسمح للباحثين عن عقارات معاينة المكان بتفاصيله الكاملة قبل زيارته الرسمية لضمان الحصول على اختيار مناسب، وتسمح كذلك للمهندسين المعماريين معاينة التصميمات والديكور الخاص بالمكان باستخدام الواقع الافتراضي قبل مرحلة التصنيع لتجنب مشكلة عدم تناسق التصميم مع المكان والحصول على أفضل تجربة.

    ونسعى لإحداث ثورة في مجال التسويق العقاري الإلكتروني لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 من خلال التحول الرقمي وجعل الحياة أسهل على الناس. ونأمل أن يساعدنا التمويل عبر منصة سكوبير في تحقيق أهدافنا التوسعية خلال العام المقبل وجعل المنصة مكانًا أفضل للباحثين عن العقارات وأصحاب العقارات على حد سواء”.

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن