أثرياء أمريكا يدعمون منصه ترامب

  • كل منا لديه أفكار غبية، وقد ينغمس أصدقاؤنا فى إعطائنا بضعة دولارات لتحقيقها، لكن ليس مليار دولار إلا إذا كنت دونالد ترامب، وفقا لتقرير thenextweb .

    وقالت الشبكة الاجتماعية للرئيس الأمريكي في بيان صحفي إنها تلقت للتو 1 مليار دولار من التمويل من "مجموعة متنوعة من المستثمرين المؤسسيين" ، دون الكشف عن أي أسماء، وبعد هذه الصفقة يُقال إن مجموعة ترامب للإعلام والتكنولوجيا (TMTG) تبلغ قيمتها 4 مليارات دولار .

    ويضع المستثمرون أموالهم في مشروع مدمج يتكون من TMTG وشركة Digital World Acquisition Corp ، وهي شركة استحواذ ذات أغراض خاصة (SPAC). 

    ومليار دولار هو مبلغ كبير: اشترى Facebook Instagram بهذا القدر  من المال في عام 2012 ؛ ويمكن للولايات المتحدة استخدامه لتطعيم أكثر من 40 مليون شخص لإنقاذهم من COVID-19 ؛ كما يمكن لترامب أن يدفع مقابل الخدمة السرية لحماية عائلته لما يقرب من سبعة أشهر .

    وتم الإعلان رسميًا عن الشبكة الاجتماعية لترامب - التي يُطلق عليها اسم TRUTH - ومجموعته الإعلامية رسميًا في أكتوبر، وفي ذلك الوقت قالت الشركة إنها تهدف إلى إطلاق الموقع والتطبيق في وضع الدعوة فقط بحلول نوفمبر، ولكن من الواضح أنه فات الموعد النهائي ولم يصدر أي إعلانات بخصوص تاريخ الإصدار.

    وتم الإعلان عن الحقيقة بهدف نبيل وهو محاربة " طغيان شركات التكنولوجيا الكبرى"، ولكن من الصعب القيام بذلك عندما لا يكون لديك أي تقنية، وتهدف الشركة إلى فتح الشبكة للجمهور في عام 2022 .

    ولا يزال ترامب ممنوعًا من Twitter وFacebook وجميع الشبكات الاجتماعية الرئيسية في العالم، لذلك ليس لديه مكبر صوت على الإنترنت ليصرخ بأفكاره في الوقت الحالى، واحترقت آخر شبكة اجتماعية للتعلم الصحيح  Parler، بعد أن طردتها Google وApple من متاجر التطبيقات الخاصة بهم، ورفضت معظم الشركات السحابية تقديم خدمات الاستضافة .

     






    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن