آبل تستعد لإطلاق 3طرازات جديدة من iPad العام المقبل

  • عد إطلاق سلسلة iPhone 13 وiPad Air وiPad وMacBook Pro الجديدة، يبدو أن Apple تتطلع إلى مواصلة الزخم في عام 2022، وفقا لتقرير digitaltrend التقنى، وتستعد الشركة لإطلاق ثلاثة طرازات جديدة من iPad في العام المقبل، يمكن أن تعلن عن جهاز iPad جديد للمبتدئين، وiPad Air ، وiPad Pro، كما يقول مارك جورمان من Bloomberg .

    وليس لدينا الكثير من التفاصيل حتى الآن، ولكن وفقًا للتقرير، تخطط Apple لإصدار iPad Pro جديد مع الشحن اللاسلكي العام المقبل، يمكن أن يكون جهاز iPad الجديد للمبتدئين و iPad Air مناسبين.

    وقامت Apple بتحديث طراز iPad الأساسي في وقت سابق من هذا العام، بإضافة شريحة A13 وكاميرا أمامية فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل مع Center Stage لمكالمات الفيديو (وهي ميزة مفقودة في iPad Air 4) و True Tone. 

    وفي السنوات القليلة الماضية، قامت الشركة فقط بتحديث جهاز iPad للمبتدئين بمواصفات ثانوية وترقيات للرقاقة لإبقاء التكلفة منخفضة نسبيًا عند 329 دولارًا، يمكن أن يكون لجهاز iPad الجديد لعام 2022 ملف تعريف أقل نحافة وشاشة أكبر، ومن المحتمل أن يظل بنفس السعر.

    أما بالنسبة للجيل القادم من iPad Air ، فمن المحتمل أن يأتي بميزات على قدم المساواة مع أحدث جهاز iPad Mini ، والذي يتميز بمجموعة شرائح A15 Bionic و Center Stage لمكالمات الفيديو وكاميرا سيلفي عريضة الزاوية

    وفى وقت سابق، كان الجهاز مزودًا بشاشة OLED من سامسونج، ولكن يُقال الآن أن جهاز iPad Air 5 يمكن أن يلتصق بشاشة LCD. ل باد الهواء 4 تم إطلاقها في سبتمبر 2020، لذلك بالفعل تأخر حصول على تحديث.

     







    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن