. الأهلى و وائل الإبراشي في قمه بحث المصريين هذا العام على جوجل

  • كشف محرك البحث جوجل في تقريره السنوي عن أكثر الموضوعات والأسماء التي بحث عنها ‏مستخدموه في مصر خلال عام 2021، وتصدر النادي الأهلي أكثر الكلمات بحثا بشكل عام، يليه نتيجة الثانوية العامة 2021، وتسجيل لقاح كورونا، واسم النجمة الكبيرة شريهان، وأخرها الألعاب الأولمبية الصيفية.

    أما عن أكثر أسماء الشخصيات بحثا، جاءت الفنانة بسنت شوقي في المقدمة بعد تصدرها التريند لأكثر من مرة خلال العام، وكان أهمهم وقت عقد قرانها، وجاء بعدها لاعب الأهلي المنضم حديثا بيرسي تاو، وفى المركز الثالث جاءت البلوجر دينا داش عقب حفل زفافها الذي نال قدر كبير من الإهتمام وقتها، والمركز الخامس جاء لاعب منتخب مصر عمر مرموش عقب تألقه الكبير فى مباريات تصفيات المونديال مع المنتخب.

     

     

    وكذلك جاء الإعلامي وائل الإبراشي بالقائمة عقب الوعكة الصحية التي مر بها خلال العام الحالي، وابتعاده عن تقديم برنامجه لفترة كبيرة عقب إصابته بفيروس كورونا.

    وفي فئة المسلسلات جاءت كالتالي :"نسل الاغراب.. الاختيار 2.. ملوك الجدعنة.. موسى.. لؤلؤ".. squid game.. النمر.. لعبة نيوتن.. خلي بالك من زيزي"، وفي الأفلام كانت كالتالي :" فيلم احمد نوتردام.. فيلم مش انا.. فيلم الانس والنمس.. Eternals



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن