كريم مدير تسويق"jforce" فى جوميا: تعزيز قدرات الشباب لبدء مشروعاتهم للتسويق الالكترونى

  • كتب : محمد الخولي

    أكد كريم احمد مدير تسويق برنامح " Jforce " بشركة جوميا مصر  انه مما لاشك فيه ان التجارة الإلكترونية مهمه جدا لانها وسيله لتوفير المال والوقت تجاره الكترونيه لا نقصد بها فقط الشراء بل أيضا خدمات كثيره الان تقدمها مواقع وبرامج على الهاتف المحمول الهدف منها توفير والوقت والمال مثل سويفل برنامج التوصيل فيزيتا الذي يتيح للعملاء الحجز في عيادات ومشاهده تقييم قبل الحجز غيز مواقع طلبات الاكل والأغذية وحجز الفنادق والطيارات وأيضا طلبات الاحتياجات اليومية والأجهزة الإلكترونية من مواقع كثيره واشهرها " جوميا ".

    جاء ذلك خلال فاعليات الدوة الخامسة عشر لمبادرة ” الإبداع.. طريقك للنجاح" CWS 2021 " والتي تنظمتها جريدة" عالم رقمي " للعام الخامس عشر علي التوالي بالجامعات وادارها الكاتب الصحفي خالد حسن رئيس تحرير “عالم رقمي ومشاركة كل من الدكتورة تيسير حسن عميد كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة " اسيوط " المهندس احمد ضاحى رئيس مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال فرع اسيوط ، والعميد ايمن العباد مدير معهد تكنولوجيا المعلومات فرع اسيوط  وأوريت محمد الرئيس الاقليمى لمبادة تنمية المهارات الرقمية بشركة " IBM " الشرق الاوسط وأفريقيا وتركيا ،  وبرعاية شركة " اورنج مصر" للاتصالات   .

    أضاف هناك 64 مليون مستخدم للأنترنت في مصر فقط 8٪ منهم يشترون منتجاتهم ويستخدمون الانترنت في تلبيه طلباتهم اليومية او احتياجاتهم وهذا يجعل علينا عاتق كبير لزيادة عدد مستخدمين خدمات الانترنت التي بدورها سوف تقوم بازدهار التجارة الإلكترونية في مصر .

    ومن هذا المنطلق أطلقت جوميا  برنامج J-Force للتسويق في مصرو هو  أحد برامج التسويق من شركه جوميا مثل برنامج Affiliate Program " حيث تتواجد جوميا فى 10 دول افريقيا وتقوم بعض نحو 3.5 مليون منتج على منصتها الالكترونية .

    اوضح كريم أن شركه جوميا اطلقت هذا البرنامج لكي توفر فرص عمل جديده للشباب في مصر لمساعده العملاء الجدد في عمليه الشراء من خلال مستشاري جوميا الموثوق فيهم حيث يمكن للمشتركين الحصول على عمولات تتراوج بين 1- 8 % ويتم تحويلها لهم على محفظة جوميا باي "  jumia Pay " حيث يتم تحويلها خلال 30 يوم من اتمام عملية البيع .

    أشار يهدف برنامج"  J-Force " إلى إثراء صغار رجال الأعمال في جميع أنحاء مصر بتوفير متجر كبير بدون  راس مال او اعباء المصاريف الإدارية هذا البرنامج يكافئ الأعضاء المسجلين بعمولات لكل عنصر تم طلبه وبيعه من خلالهم بعد التأكد من نجاح عمليه البيع  يقدم البرنامج أيضًا تدريبًا مجانيًا للأعضاء بعد التسجيل عروض خاصه لمستشارين JForce و عروض  حصريه لمستشارين JForce  و حوافز للمتميزين ويمكن  الاشتراك في برنامج جيفورس عن طريق الموقع التالي   https://jforce.jumia.com.eg.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن