بتقنيةجوجل جاكارد : سترة جينز ترد على مكالماتك والتقط السيلفى

  • في خروج عن المألوف في مجال التقنيات القابلة للارتداء مثل النظارات والساعات، ظهرت مؤخرا سترة جينز جديدة، بتقنيات تكنولوجية ، أطلق عليها اسم "جاكيت تراكر".

     

    فقد ساهمت شركة جوجل مع احدي شركات صناعة الملابس العالمية في إضفاء صبغة تقنية على سترات الجينز، بإطلاق مجموعة من سترات الدينيم (الجينز) مليئة بتقنية "جوجل جاكارد"، وهي تقنيات تفوق المفهوم المشابه الذي طرح في العام 2017، حيث لا تزال التقنية الأساسية وراء السترة تعتمد على "علامة" أو "منصة" تدعم تقنية بلوتوث والتي يتم تثبيتها في الكفة اليسرى للسترة، والتي تعمل بمثابة لوحة اللمس حتى تتمكن من التحكم في الموسيقى وعدد قليل من التطبيقات الأخرى، لكن المنصة نفسها أصبحت الآن أصغر بكثير من الإصدار السابق، بحيث لم يعد هناك إلا جزء قليل جدا لجعل الجزء "الذكي" من السترة يبدو مختلفا عن باقي أجزائها.

    ومع ذلك، يمكن أن تشعر بالتأكيد أنه يوجد داخل طرف الكم أكثر مما تراه العين (العلامة أو المنصة ستطلق الاهتزازات لبعض أنواع الإشعارات)، لكنها لا تزال قابلة للغسل تماما.

    ومثل سترة جاكارد الأخيرة، يتم التحكم في كل شيء عن طريق لوحة اللمس في طرف الكم الأيسر قرب الكف.

    باستخدام تطبيق "جاكارد"، يمكنك تعيين التطبيقات التي ترغب في العمل بها مع كل إيماءة (هناك 4 إيماءات: التمرير السريع لأعلى، السحب لأسفل، النقر المزدوج، والغطاء).

    بالإضافة إلى ذلك، قامت جوجل أيضا بترقية بعض "قدرات" تطبيق جاكارد، حتى تتمكن من برمجة السترة للعمل مع المزيد من التطبيقات، فإلى جانب القدرة على التحكم في الموسيقى والرد على المكالمات، يمكنك أيضا استخدام الإيماءات لالتقاط صورة شخصية لهاتفك أو تشغيل مساعد جوجل أو الحصول على نظرة عامة على يومك استنادا إلى التقويم وظروف حركة المرور الحالية.

    هناك أيضا ميزة جديدة "دائما معا" يمكنها إرسال تنبيه إليك إذا انفصلت عن هاتفك أثناء ارتداء السترة.

     

     

     

     

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن