بعد تحقيقها ٣٥٪ زيادة في المبيعات "جلوڨو" تفتتح المركز الثالث لها في مصر لتدريب ودعم مندوبي التوصيل "جلوڨرز"

  • ساشا: مركز التدريب الجديد خطوة جادة لتأكيد التزامنا القوي نحو السوق المصري

    رودريجو: مفهوم جديد لموظفي خدمة توصيل الطلبات "جلوڨرز" لدعم الشباب

    مصطفى: نتعاون مع اكثر من 1000 شريك محلي وعالمي ونجحنا في زيادة مبيعاتهم وإيراداتهم بنسبة ٢٥ -٥٠٪

      افتتحت شركة "جلوڨو" الرائدة في خدمات توصيل الطلبات عبر تطبيق الهاتف المحمول أحدث " ليكون مركز التدريب الثالث للشركة في مصر والثاني بالقاهرة. يأتي المركز الجديد ليعكس اهتمام الشركة بالتوسع في السوق المصري، وزيادة شبكة العملاء لتتضمن الأفضل من كل الفئات وليس الطعام فقط.

    وحضر حفل الافتتاح ممثلي شركة "جلوڨو" من إسبانيا ومصر، وعلى رأسهم ساشا ميشود، الشريك المؤسس لشركة "جلوڨو" العالمية، ورودريجو ألير، المدير العام الاقليمي لأوروبا الشرقية والشرق الأوسط وأفريقيا، ومصطفى كامل، مدير قطاع المبيعات في مصر.

    وتضمن الحفل تكريم أفضل مندوبي التوصيل "جلوڨرز" من حيث الأداء في كل منطقة، إلى جانب منحهم دورة تدريبية عن سلامة الطريق، بالإضافة إلى توزيع جوائز مميزة على الفائزين في المسابقات الداخلية للشركة.

    وقال ساشا ميشود، الشريك المؤسس لشركة "جلوڨو" العالمية: "نحن من الشركات الخدمية المتميزة التي تمكنت من تحقيق نجاح كبير وملفت منذ إنشائها في إسبانيا عام ٢٠١٥. واليوم نحن سعداء للغاية للإعلان عن افتتاح المركز الثالث لنا في مصر، والذي يعتبر خطوة جادة لتأكيد التزامنا القوي نحو السوق المصري . فإن هذا السوق الواعد يعد واحداً من الاسواق الحيوية التي نعمل بها على مستوى العالم".

    وأضاف: "تأسست شركة جلوڨو على أيدي شباب طموح، والذي أصبح أساس لجميع خطط واستراتيجيات الشركة. ولذلك، نحن نقدم تكنولوجيا سهلة الاستخدام وفي متناول الجميع لتمكينهم من شراء كل ما يحتاجونه في دقائق معدودة من خلال مساعدة مندوبي التوصيل "جلوڨرز الذي نود ان نشكرهم دائماً على مجهوداتهم الدؤوبة". يأتي هذا تماشياً مع استراتيجية الشركة للتوسع وتقوية قطاع الخدمات في كل الأسواق التي نعمل بها."

    وأوضح ورودريجو ألير، المدير العام الاقليمي لأوروبا الشرقية والشرق الأوسط وأفريقيا لشوكة جلوڨو: "إن الشركة تهتم بتغيير مفهوم موظفي توصيل الطلبات للمنازل ليشمل حديثي التخرج من الجامعات وليس على حاصلي الشهادات المتوسطة فقط، وذلك لدعم الشباب من مختلف الأعمار. كما تعتبر شركة جلوڨو أول من أتاح استخدام الدراجات الهوائية في مجال توصيل الطلبات كجزء استراتيجيتنا العالمية للحفاظ على البيئة."

    وأضاف: "استطعنا منذ بداية عملياتنا في مصر أن نصل إلى أكثر من مليون عميل من خلال التطبيق. كما تتطلع شركة جلوڨو للتوسع بشكل كبير في الربع الأخير من العام لتغطية منطقتين جديدتين داخل القاهرة، بالإضافة إلى محافظتين آخرتين خلال، وذلك بعد دراسة دقيقة للمناطق الأكثر احتياجاً."

    أعرب مصطفى كامل، مدير قطاع المبيعات في شركة جلوڨو مصر عن سعادته بافتتاح المركز التدريبي الجديد قائلاً: "نحن سعداء أن مبيعاتنا قد زادت بنسبة ٣٥٪، وأيضاً قاعدة العملاء بنسبة ٨-١٠٪ في المتوسط شهرياً. وخلال تلك الفترة في مصر، تمكنا من التعاون مع العديد من الشركاء المميزين ليصل عددهم إلى أكثر من ألف شريك محلي وعالمي في كل المجالات. واستطعنا من خلال هذا التعاون أن نحقق زيادة في المبيعات والإيرادات لشركائنا بنسبة ٢٥ -٥٠٪.

    ومن الجدير بالذكر إن تلك المراكز تقدم للعاملين بالشركة التدريبات اللازمة لأداء عملهم بدقة ومهارة بالإضافة إلى الدعم المطلوب لمساعدة مندوبي التوصيل "جلوڨرز" في حل المشاكل اليومية التي تقابلهم أثناء العمل. كما توفر لهم دورات تدريبية أولية بعد التعيين مباشرة للتعرف على بيئة العمل داخل "جلوڨو"، وتشغيل التطبيق على الهاتف المحمول، وكيفية التعامل بحرفية مع العملاء والمتاجر، وأيضاً التعرف على نظام الدفع. هذا بالإضافة إلى ورش العمل المصممة خصيصاً لمندوبي التوصيل "جلوڨرز".

    كما إن شركة جلوڨو أتاحت أكثر من ٥ آلاف فرصة عمل منذ بداية عملها في السوق المصرية من ١٨ شهراً. وتخطط لتقديم ٦ آلاف فرصة عمل إضافية بحلول نهاية عام ٢٠٢٠.

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن