تعين أشرف الزرقا نائبا للرئيس للشرق الأوسط وأفريقيا وباكستان في UiPath

  • كتب : باكينام خالد

     

    تم تعيين أشرف الزرقا كنائبا للرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وباكستان في UiPath، وهي شركة رائدة والاولي عالميا في مجال ميكنه المؤسسات وإجراءات العمل باستخدام تقنيه التشغيل الروبوتيك للعمليات (RPA)

     

    من خلال منصبه أشرف سيقود استراتيجية نمو UiPath في المنطقة مع التركيز على دعم العملاء في أجندتهم للتحول الرقمي وعلى تنمية ورعاية شركاء التنفيذ في المنطقة.

     

     أشرف لديه أكثر من 25 عامًا من الخبرة وكانت له الريادة في عدد من شركات تكنولوجيات، انضم أشرف إلى شركة UiPath  من شركة Oracle ، حيث أمضى السنوات العشر الماضية في إدارة الفرق وتنميتها في مناطق مختلفة عبر الشرق الأوسط وأفريقيا، وكان آخرها منصب مدير تكنولوجيا الحوسبة السحابية لدول الخليج. قبل ذلك، شغل أشرف مناصب إقليمية مختلفة مع Cisco و EMC.

     

     ويمتلك أشرف خبرة بالتحول الرقمي ووعلي دراية كامله للفوائد التي يمكن أن تحققها التكنولوجيا للمؤسسات و ايضا يحمل أشرف شهادة بكالوريوس في هندسة الحواسيب من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري (AASTMT)

     بالإضافة إلى ذلك، أشرف اكمل برامج اداريه عده اهما Accelerated Executive Insight (AEI) من University of Michigan’s Ross School of Business & EISE



    #UiPath

    #Oracle 

    #Cisco 

    #EMC

    #عالم_رقمي 

    #alamrakamy

     

    #https://www.tra.gov.eg/ar

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن