بعد جمعها 533 الف دولار : منصة كلين لحلول المغاسل توقع أول عقد تجاري بالسعودية

  •  

    كتب : محمد الخولي

     

    بعد حصولها على 533 الف دولار، في جولة استثمارية" Pre-Seed " مطلع الشهر الحالي كشفت شركة كلينKleen،لحلول التقنية لقطاع المغاسل في السعودية عن توقيع أول عقد وكالة تقنية تجارية “Tech Franchise” لها في المملكة مع مغسلة قطاف في الخبر.

     

    من جهته قال تركي الشرمان، أحد مؤسسي شركة كلين ، إن الوكالة التقنية التجارية (Tech Franchise) بمثابة نموذج عمل يتم تطبيقه لأول مرة في قطاع المغاسل في المملكة، ويكون من خلال تقديم منظومة متكاملة من الحلول التقنية لمزودي الخدمة لتمكينهم من رفع مستوى الجودة وضبط العمليات، وخفض تكاليف الخدمات، بالإضافة إلى تحسين تجربة العميل.

     

    أضاف كلين بصدد التعاقد مع مزودي خدمة جدد قريبا وذلك ضمن إطار خطتها التوسعية في كافة أنحاء المملكة. كما أنها بصدد إطلاق جولة استثمارية جديدة في الربع الأول من العام الحالي، وذلك من أجل تحقيق معدلات النمو المستهدفة والاستمرار في استقطاب الكفاءات، فضلًا عن بناء فريق العمل والتوسع الجغرافي في المملكة العربية السعودية والأسواق المحيطة.

     

     

    من ناحيته قال راجح الراجح، مالك مجموعة مغاسل قطاف، إن المنظومة التقنية المتكاملة التي تقدمها كلين ستمكن قطاف من أتمتة خدماتها وتقديم تجربة عميل مبتكرة ضمن أعلى مستويات الجودة الأمر الذي من شأنه زيادة درجة الولاء للعملاء كما أن نموذج عمل الوكالة التقنية سوف يعمل على تعظيم الإيرادات لكافة الأطراف.

     

    #عالم_رقمي 

    #alamrakamy

    #https://www.tra.gov.eg/ar

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن