بقيمة 3.2 مليون دولار : استثمارات تطبيق عالسريع العراقي لخدمات توصيل الطعام

  • كتب : باسل خالد

     

    كشفت مجموعة عالسريع "  alsaree3 " العراقية الناشئة والمالكة لتطبيق توصيل الطعام عالسريع وتطبيق التوصيل في الميل الأخير الزاجل، عن نجحها فى جمع 3.2 مليون دولار فى إغلاقها جولة استثمارية   (Bridge) بقيادة Iraq Tech Ventures و Innovest ME، ومشاركة من Euphrates Advisors بجانب مجموعة من المستثمرين الأفراد.

     

    وقالت المجموعة إن الجولة الأخيرة أغلقت في شهر ديسمبر 2021، حيث رفعت فيها قيمة الاستثمارات التي حصلت عليها خلال العام المنصرم 4 ملايين دولار.

     

    انطلقت مجموعة alsaree3 عام 2018 بعد تأسيسها بواسطة بسام العطية، وتعمل الآن في بغداد والبصرة في خدمات توصيل الطعام عبر تطبيق عالسريع الذي توسع مؤخرًا لسوق البقالة، فيما توفر المجموعة عبر تطبيق الزاجل خدمات التوصيل في الميل الأخير لقطاع التجارة الإلكترونية. وتُدعم المجموعة خدماتها من خلال تطوير نظام لنقاط البيع وأجهزة نقاط بيع خاصة بها.

     

    تهدف المجموعة إلى تعزيز تواجدها في سوق التجارة الإلكترونية في العراق خاصة مع الاهتمام المرتفع بهذا القطاع والشركات الناشئة فيه، حيث سبق لتطبيق التجارة الإلكترونية السريعة وخدمات توصيل البقالة والطعام، تيب توب، حصد 5 ملايين دولارخلال الشهر الحالي ضمن استعداداته للتوسع من أربيل إلى باق أنحاء العراق.

     

    #عالسريع 

    #alsaree3 

    #عالم_رقمي 

    #alamrakamy

     

    #https://www.tra.gov.eg/ar

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن